موجز نيوز

الوفد رياضة - yalla shoot HD LIVE || مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم الخميس 23-9-2021 موجز نيوز

يستضيف فريق النصر ، فريق الباطن ، على ملعب مرسل بارك بالعاصمة السعودية الرياض ، مباراة كرة قدم تنطلق صافرتها في تمام الساعة 5:25 بالتوقيت المحلي في القاهرة أو الساعة 6:25. خمسة وعشرون. دقائق بتوقيت مكة المكرمة ، في إطار الجولة السادسة من بطولة كأس الأمير محمد بن سليمان ، وهي المباراة التي ستذاع مباشرة وحصريا على القنوات الرياضية السعودية ، مصحوبة بتعليقات صوتية ووصف تفصيلي باللغة العربية.

 

لنصر والباطن بث مباشر yalla shoot,ورغم أن فريق النصر خاض أربع مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي في

دورى كأس الأمير محمد بن سلمان ، إلا أنهم تمكنوا من الفوز في مباراتين فقط ، فيما ذهبت الهزيمة والحسرة للفريق في المباراتين المتبقيتين. . مباراة ، حيث لم يتم تعادل النصر في أي من المباراتين. المباريات التي خاضها حتى الآن ، ورفع رصيده إلى ست نقاط ، ليحتل المركز الأول في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وتعادل مع فريق الاتفاق في عدد النقاط ، رغم أنه يتفوق عليه في الدوري. فارق الهدف.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة >

 

 

رابط مباراة النصر السعودي اليوم مباشر
بث مباشر مباراة النصر والباطن اليوم يلا كوره ,365,أما فريق الباطن ، الذي خاض أيضًا خمس مباريات في الموسم الحالي بالدوري السعودي ، فقد اكتفى بالفوز بواحدة فقط من المباريات التي خاضها حتى الآن ، فيما تعادل الفريق في مباراتين وسقط في المصيدة. من الهزيمة في المباراتين المتبقيتين ، سبب توقف مؤشرها في خمس نقاط فقط لإنهاء الجولة. يحتل المركز الخامس في دوري كأس السعودية ، الأمير محمد بن سلمان ، المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي ، ويتساوى مع الأهلي والشباب والحزم في عدد النقاط ، وإن كان خلفهم بفارق الأهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :