الوفد رياضة - موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو موجز نيوز

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لخوض المباراة الرابعة له في دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليًا في اليابان.

 

ويلاقي المنتخب المصري لكرة اليد نظيرة السويدي يوم الجمعة الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة وينتظر هذه المواجهة الكثير من محبي كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

واستهل المنتخب المصري لكرة اليد مشواره بمواجهة البرتغال يوم 24 يوليو

وواجهة الدنمارك يوم 26 يوليو ثم واجه اليابان يوم 28 يوليو، ويستعد لمواجهة منتخب السويد يوم 30 يوليو، ومن المقرر أن يختتم الفراعنة مواجهاتهم ضد منتخب البحرين يوم الأول من أغسطس.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري لكرة اليد مع كلا من المنتخبات التالية "الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين" ووفقا لنظام البطولة يتأهل

أصحاب المراز الأربعة الأولي لدور ربع النهائي.

 

وضمت بعثة المنتخب المصري لكرة اليد كلا من :

ويتكون الجهاز الفني من الإسباني باروندو المدير الفني وأنطونيو يورينتي مدربًا مساعدًا وفينيو لوزرت مدربًا لحراس المرمى والدكتور محمد شوقي طبيبًا للمنتخب ونور أبو زيد مديرًا للمنتخب.

 

يحيى الدرع وعلي زين وحسن وليد قداح وأحمد هشام (دودو) وسيف الدرع ويحيى خالد وأحمد الأحمر ومحمد هشام سند وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم هنداوي والطيار ومحمد علي وعمر الوكيل (بكار) ووسام سامي نوار وأحمد عادل.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كونغ فو المنيا يحصد 4 ذهبيات و4 فضيات ببطولة كأس اللواء سمير فؤاد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز