الوفد رياضة - مران الزمالك الصباحي.. كارتيرون يُشيد بالقياسات البدنية للاعبين موجز نيوز

قام البرتغالي فيرناندو ريبيرو مدرب الأحمال بفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل قياسات للحالة البدنية للاعبين، وإعداد تقرير عنهم لتقديمه للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

واطلع كارتيرون على نتائج القياسات البدنية للاعبين، حيث أشاد المدرب الفرنسي بالحالة البدنية القوية لهم خلال التدريبات الحالية بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بمنح إسلام جابر لاعب الفريق تعليمات فنية خاصة خلال تدريبات اليوم الأربعاء الصباحية.

وظهر جابر في التدريبات بأكثر من دور داخل الملعب، سواء في الجبهة اليسرى أو وسط الملعب، حيث ركز كارتيرون على تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الفنية كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأدى الزمالك تدريباته صباح اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها 3 أغسطس بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي

الزمالك صباح اليوم الأربعاء جلسة سريعة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وقائد الفارس الأبيض.

وجاءت جلسة كارتيرون وشيكابالا من أجل اطمئنان المدرب الفرنسي على حالة شيكا، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بالعضلة الأمامية، حيث أكد المدير الفني للاعبه أنه لم يكن يريد التعجل في عودته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ليعود جاهزا بنسبة 100%.

وانتظم شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية أمس لأول مرة بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التركيز على بعض التدريبات الفنية الخفيفة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء في ملعب التدريب بمعسكر برج العرب.

وقام كارتيرون وجهازه المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بشرح بعض التعليمات الفنية للاعبين، لتنفيذها خلال التقسيمة التي خاضها الفريق.

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال التقسيمة على التحدث مع اللاعبين لتنفيذ الدور الفني المطلوب من كل لاعب، والتركيز على منحهم التعليمات بضرورة الاعتماد على سلاح التسديدات، وسرعة نقل الكرة.

وفضل الفرنسي كارتيرون عدم زيادة الجرعة التدريبية خاصة أن الفريق سيخوض تدريبا آخر عصر اليوم.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء من أجل الإشادة بمستواهم والتزامهم خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب .

وأشاد كارتيرون بالحالة الفنية التي ظهر عليها اللاعبون، حيث شدد في حديثه معهم على أهمية الاستمرار في نفس حالة التركيز من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل لمباريات مسابقة الدوري الممتاز المتبقية.

ويتواجد الزمالك في معسكر مغلق في فندق برج العرب بالإسكندرية، في ظل فترة التوقف الحالي للمسابقة المحلية، حيث يواصل الاستعداد قبل مواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيليه يطمئن الجماهير بشأن حالته الصحية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز