الوفد رياضة - منافسات قوية لبعثة مصر في أوليمبياد طوكيو.. اليوم موجز نيوز

تنطلق في الساعة الثانية صباح اليوم الأربعاء منافسات البعثة المصرية في اليوم السادس من دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
وتستعرض بوابة الوفد منافسات اللاعبين المصريين اليوم والتي ستبدأ بتصفيات التراب في منافسات الرماية وتمثل مصر فيها ماجي العمشاوي ، وتنطلق في الثانية صباحا، بينما يخوض عبدالعزيز محيلبة منافسات التراب في الساعة الثانية و50 دقيقة .
ويلعب منتخب السلاح أمام منتخب اليابان في دور الستة عشر في تمام الساعة

الثالثة صباحا، ويخوض أحمد زاهر منافسات التراب في الساعة الثالثة والربع .
وتخوض أمل إسماعيل منافسات فردي القوس والسهم في الساعة الرابعة صباحا ، وتلعب ماجي العشماوي الجولة الثانية من تصفيات التراب الساعة الخامسة ، بينما يلعب عبدالعزيز محيلبة الجولة الثانية من تصفيات التراب في الساعة الخامسة والربع ، في حين يلعب أحمدزاهر الجولة الثانية في الساعة الخامسة و40 دقيقة .
ويلعب عبدالرحمن عرابي في دور الستة عشر بمنافسات الملاكمة في الساعة السابعة و27 أمام بطل إيطاليا، ويلعب منتخب مصر لكرة اليد أمام اليابان في الساعة السابعة والربع ، قبل ان يلعب عبدالعزيز محيلبة وماجي العشماوي وأحمد زاهر منافسات الجولة الثالثة من تصفيات التراب .
وتخوض فريدة عثمان منافسات السباحة في الساعة الثانية عشر و 7 دقائق ظهرًا ويلعب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أمام اليابان في الساعة الواحدة، وأخيرا يلعب عمر عصر منافسات ربع نهائي فردي تنس الطاولة أمام بطل الصين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كورتوا الأفضل في العالم حاليًا بحسب الماركا ومشجعي الريال موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز