الوفد رياضة - كريم بامبو: الأهلي بيتي ولا أقصد اهانة.. لهذا السبب غضب جمهور القلعة الحمراء موجز نيوز

كريم بامبو، صانع الألعاب في نادي البنك الاهلي من مواليد 13 مايو 1993 في محافظة البحر الأحمر بدأ مشواره الكروي مع ناشئي نادي الجونة حتى عام 2012، ثم وقع إلى النادي الأهلي وإنضم لقطاع الناشئين لفريق مواليد 1993،  بقيادة الكابتن علي ماهر، وانضم لصفوف نادي الزمالك الذي أعاره إلى "البنك الأهلي"، منذ يناير الماضي، ولمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

كريم بامبو

 

اقرأ أيضًا..

مباراة مصر وأستراليا.. تعرف على الموعد وتردد القنوات الناقلة لها

 

تصدر كريم بامبو مؤشرات البحث على موقع جوجل  في مصر اليوم الثلاثاء 27 يوليو، اثارت طريقة احتفاله بهدفه في شباك  القلعة الحمراء بصوره استفزازية

أمام جماهيره، في المباراة التي  أقيمت الخميس الماضي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز وتعادل  البنك الأهلي مع الأهلي بهدف لكل فريق.

 

ووجه كريم بامبو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي  خلال برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" المقدم على هاني حتحوت، أنه لم يقصد توجيه أي إساءة إلى جماهير النادي الأهلي، خلال احتفاله بالهدف الذي أحرزه في القلعة الحمراء.

 

 

 وأضاف بامبو أن البنك الأهلي يسير بشكل جيد، في الفترة الماضية والفريق كله على قلب رجل واحد"،

وأكمل:" التسجيل في الأهلي وبيراميدز أمر جيد خاصة وأنهما من الفرق الكبيرة، وبعد اهدار ركلة الجزاء قبل إعاتها شعرت ان الدنيا أن اسودت في وجهي".

 

 

اعتذر لاعب النبك الأهلي، من جماهير القلعة الحمراء  قائلًا:" أعتذر لو تسببت في ضيق لهم، لكني لم أقصد أي إهانة على الإطلاق أو مضايقة أي شخص وخصوصًا جماهير الأهلي، فهو بيتي تربيت ونشأت فيه "، موضحًا: "بعد هدفي في الأهلي كانت إشارتي لزملائي لأنهم كانوا ينتقدونني بسبب عدم تسجيلي للأهداف خلال الفترة الماضية"،  وأكمل بامبو: "لعبت في الأهلي والزمالك والإسماعيلي ولم أفتعل أي أزمة على الإطلاق هي ليست أخلاقي".

 

موضوعات ذات صله..

المقاولون العرب يتحرك لضم كريم بامبو

كريم بامبو: كنا طمعانين في الفوز على بيراميدز واعتمدنا على الهجمات المرتدة

الأهلي يوقع غرامة مالية على "ميدو جابر"وحمدي زكي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز