الوفد رياضة - بعد حصدها للميدالية البرونزية ... تعرف على انجازات هداية ملاك موجز نيوز

حصلت هداية ملاك لاعبة التايكوندو على الميدالية البرونزية لتمنح مصر أول ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020.
وحققت الميدالية البرونزية، بعدما فازت على الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في وزن 67 كيلو جرامًا، ، في دور الترضية.

وتعد هذه الميدالية هي ثاني ميدالية لها في الأولمبياد ، وسبق وقد على الميدالية البرونزية في نسخة ريو دي جانيرو 2016 . بعد حصول هداية ملاك على الميدالية البرونزية .. نستعرض لكم إنجازاتها السابقة : حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية موزمبيق سبتمبر 2011 ، والميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات المقامة بكوريا الجنوبية مايو 2012 في وزن تحت 57 كيلوجرام. الميدالية الفضية وفي دورة الألعاب الإفريقية عام 2012 .

وفازت بالميدالية الفضية ، وفي نفس العام ورغم تعرضها للإصابة فازت بالميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية التي أقيمت بمدغشقر 2012 . وفي عام 2013 حققت الميدالية البرونزية في منافسات السيدات في التايكوندو وزن 67 كج في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة ميرسن بتركيا ، وأيضا الميدالية

الفضية ببطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت في إندونيسيا . وفي بطولة الأقصر الدولية الأولى التي أقيمت في الأقصر عام 2014 حصلت على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 57 كجم، وأيضا الميدالية الذهبية في بطولة البحرين الدولية للتايكوندو. وفازت بالميدالية البرونزية في بطولة باريس المفتوحة نوفمبر 2014، وفي أغسطس 2014 حققت الميدالية البرونزية في بطولة أستراليا المفتوحة ، وفازت أيضا بالميدالية الفضية في بطولة أوكرانيا المفتوحة G1 أكتوبر 2014.

وحققت الميدالية البرونزية لكأس العالم للفرق ديسمبر 2014 م مع منتخب فرنسا ، هناك قوانين للبطولة تسمح للمنتخبات المشاركة الاستعانة بلاعب أو اثنين و قد اختارت فرنسا هداية ملاك . – في عام 2014 صنفت ضمن أهم 50 سيدة عربية . الميدالية البرونزية وفي بطولة النمسا الدولية للتايكوندو 2015عام في منافسات وزن 57 كجم حصلت على الميدالية البرونزية ، وأيضا فازت

بالميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى في أغسطس التي أقيمت بروسيا بروسيا حيث توجت بلقب ملكة جمال الجائزة الكبرى . وفي شهر أكتوبر عام 2015 حصلت على الميدالية الذهبية لوزن 63 كجم في البطولة الدولية للتايكوندو التي أقيمت في كازاخستان .

وحققت الميدالية الذهبية في بطولة العالم العسكرية المقامة في كوريا الجنوبية أكتوبر 2015 لوزن 62 كجم .
وأيضًا الميدالية الفضية في بطولة استراليا المفتوحة للتايكوندو، التي أقيمت في مدينة ملبورن الأسترالية، وزن تحت 57 كجم ، الميدالية الذهبية وفي بطولة بولندا المفتوحة للتايكوندو أغسطس 2015 فازت بالميدالية الذهبية .
وتعد هي اللاعبة العربية والأفريقية الوحيدة التي تتأهل لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 م ، بعدما حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالمكسيك ديسمبر 2015 م وفي عام 2016 حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو مارس 2016 م ، وزن -62 كجم ، وأيضا حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة المقامة بالإمارات فبراير 2016. والميدالية البرونزية في بطولة أسابنيا المفتوحة، منافسات وزن تحت 57 كجم .

الميدالية الذهبية وفي البطولة الإفريقية التي أقيمت في بورسعيد مايو 2016 ، منافسات وزن تحت 57 كجم، فازت بالميدالية الذهبية بعدما انسحبت بطلة المغرب من المباراة النهائية .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز