الوفد رياضة - قبل لقاء الليلة.. تعرّف على مشوار مواجهات الأهلي والإنتاج بالدوري هذا الموسم موجز نيوز

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الإنتاج الحربي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ويتطلع الأهلي إلى استعادة نغمة انتصاراته في الدوري وتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، بعد التعادل في الجولة الماضية مع البنك الأهلي، ويرغب الأهلي في حصد نقاط مباراة الليلة، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج وفي رصيده 52 نقطة جمعها من 24

جولة، بعدما حقق الفوز في15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - نصر المقاصة».


وتعادل في7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة. 


فيما يدخل الإنتاج الحربي مباراة اليوم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19

نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما حقق الفوز في3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في14مباراة.

 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي الليلة، عودة حسين الشحات العائد من الإصابة، فيما يغيب حمدي فتحي عن مباراة الليلة، فضلًا عن السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.


وضمت قائمة الأهلي21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا..
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رابطة الأندية الأوروبية تكرم هاني أبوريدة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبين في مران الزمالك موجز نيوز