الوفد رياضة - "بالروح الدوري مش هيروح" هاشتاج يقتحم تويتر قبل لقاء الأهلي والإنتاج الحربي اليوم موجز نيوز

 تصدر هاشتاج "بالروح الدوري مش هيروح "، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مباراة النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي مساء اليوم باستاد في بطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي وجهازهم الفني

 ودشنت جماهير النادي الأهلي، هاشتاج بالروح الدوري مش هيروح؛لتشجيع المارد الأحمر  للتتويج بالدوري الممتاز، في لافتة تعطش بطولات لأبناء الجزيرة بعد تتويجهم باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا.

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي

الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها اليوم الأحد على ستاد "الأهلي we السلام"

 ويضم تشكيل النادي الأهلي في لقاءه اليوم أمام الإنتاج الحربي، "أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني".

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه خمسة مباريات مؤجلة، فيما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

موضوعات ذات صلة:

أفشة يسجل هدف التقدم لـ الأهلي أمام البنك الأهلي

شوط أول سلبي بين الأهلي و البنك الأهلي

ممر شرفي من لاعبي البنك الأهلي لـ الأهلي بعد التتويج بأفريقيا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز