الوفد رياضة - رابط مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بث مباشر اون تايم سبورت موجز نيوز

حذر بيتسو موسيماني لاعبي الأهلي من فقد أي نقاط جديدة خلال مباراة الاهلي والإنتاج الحربي بث مباشر المقبلة غدا الأحد، والمقرر لها مساء الأحد وهى مباراة مؤجلة من الجولة ال24 لمسابقة الدوري المصري.

 

يستعد المارد الأحمر اليوم لمواجهة فريق الإنتاج الحربي المباراة التالية ويدخل اللقاء محتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة حتي حصد تلك النقاط من

الفوز في 15 لقاء وتعادل 7 مباريات وخسر مبارياتين ، ويحاول إيقاف نزيف تلك النتائج السلبية من أجل المنافسة علي اللقب هذه النسخة من الدوري ، ويأمل اليوم بأن يخرج بالثلاث نقاط كاملةً علي حساب نادي الإنتاج الحربي الذي يعيش فترة متعثره هذا الموسم ويتواجد في المركز الأخير من الدوري.

 

ويمكنكم من خلال موقعنا مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري، عبر بث مباشر نقدم خدمته لكم على موقع الوفد، حيث نقدم لكم بث مباشر عالي الجودة عبر موقع yalla shoot، لمتابعة المنافسات الرياضية العالمية والعربية من خلال موقعنا بدون تقطيع.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بث مباشر << أضغط هنا >>
لمشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بث مباشر << أضغط هنا >>

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز