الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا الودية بث مباشر بدون تقطيع : مباراة برشلونة الودية موجز نيوز

ننشر الان رابط مشاهدة قناة برشلونة من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا الودية بث مباشر بدون تقطيع في المباراة الودية الثانية التي يخوضها الفريق الكتالوني بقيادة مدربه رونالد كومان من أجل العمل على الإستعداد للموسم الرياضي القادم والوقوف على استعدادات لاعبي الفريق من اجل الاستقرار على قائمة تشكيلة برشلونة 2022 التي سوف يعتمد عليها كومان الموسم القادم في الدوري الاسباني ودوري الابطال.

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة الودية ضد جيرونا

لجنة برمجة مواعيد مباريات برشلونة الودية هذا الصيف اعلنت على موقع الفريق الالكتروني أن موعد وتوقيت

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر بدون تقطيع سوف يكون في إطار مواعيد اهم مباريات اليوم السبت 24 يوليو 2021 الجاري، حيث سوف تكون المواجهة على ارضية استاد الكامب نو معقل النادي الكتالوني وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والاردن وسوريا وفي تمام الساعة السابعة  19.00 بتوقيت القاهرة مصر.

 

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا الودية

الجماهير الكروية في الوطن العربي وفي العالم سوف تتابع مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا الودية بث مباشر من خلال تردد قناة برشلونة الرسمية التي تذيع مباريات الفريق الودية، والتي اشارت إلى ان اللقاء سوف يكون بالتعليق الاسباني مجانا في قمر هوتبيرد حيث استقبال تردد قناة برشلونة مجانا.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الودية الان

سوف يتم وضع فيديو مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا الودية بث مباشر بدون تقطيع على قناة موقع كورة حصري kora7sry.com لمشاهدة المباريات حيث سوف يتم وضع الفيديو من خلال مشاهدة قناة برشلونة بث مباشر قبل ساعة كاملة من بداية المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى