الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم 24/07/2021 ودية الاندية موجز نيوز

نعرض لكم البث المباشر لمباراة برشلونة وجيرونا الودية Barcelona vs. Girona  التي تقام مساء اليوم السبت  24-7-2021 ، حيث سيستمر برشلونة في استعداداته لموسم 2021-22 بمواجهة ما قبل الموسم ضد نادي جيرونا سيجوندا مساء السبت. حقق فريق رونالد كومان فوزا 4-0 على جيمناستيك في أولى مبارياته الودية هذا الصيف يوم الأربعاء ، ويستعد العملاق الكتالوني للمباراة الافتتاحية للدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد يوم 15 أغسطس.

 

مشاهدة برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم.

سيطرت قضايا برشلونة خارج الملعب على الكثير من العناوين الرئيسية هذا الصيف ، ولا يزال النادي غير قادر على

توقيع عقد جديد مع ليونيل ميسي ، وهو بعيد عن المثالية مع اقتراب بداية الموسم. وفاز فريق كومان بكأس الملك الموسم الماضي ، لكنهم خرجوا من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، واحتلوا المركز الثالث في الدوري ، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد حامل اللقب. بدأ برشلونة استعداداته للفصل المقبل بفوزه 4-0 على جيمناستيك يوم الأربعاء ، حيث ظهر 12 لاعباً لأول مرة مع العملاق الكتالوني.

 

 

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اون لاين كورة لايف

في هذه الأثناء ، كان جيرونا حاضراً في الدرجة الثانية في كرة القدم الإسبانية – منذ هبوطه من الدوري الأسباني في نهاية موسم 2018-2019. احتل الأبيض والريدز المركز الخامس في الموسمين الماضيين وخسروا بنتيجة 3-2 أمام رايو فاليكانو في نهائي التصفيات التمهيدية العام الماضي ، مما يعني أنهم سيحضرون مرة أخرى في دوري الدرجة الأولى في 2021-22. ومن المقرر أن يفتتح جيرونا موسمه على أرضه أمام أموربييتا في 14 أغسطس ، بينما سيلعب أيضًا مع لاس بالماس وبونفيرادينا قبل الافتتاح في سبتمبر بمباراة ضد سبورتينج خيخون.

 

برشلونة وجيرونا يلا شوت بث مباشر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى