الوفد رياضة - تعرّف على تعليق مجدي عبدالغني بعد فوز منتخب اليد على البرتغال بأولمبياد طوكيو موجز نيوز

 هنأ مجدي عبدالغني، نجم الأهلي والمنتخب السابق، منتخب اليد عقب الفوز أمام البرتغال في أولمبياد طوكيو.

كتب مجدي عبدالغني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مليون مبروك بداية مبشرة ومشرفة لمنتخبنا المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو وتحقيق فوز غالٍ وثمين على نظيره البرتغالي.

 من جانبه قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد والجهاز الفني على الفوز في الظهور الأول للمنتخب في دورة الألعاب الأولمبية المقامة

بطوكيو خلال الفترة 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

ونجح منتخب كرة اليد في الفوز على منافسه منتخب البرتغال بنتيجة 37-31 في سيطرة كاملة للاعبي المنتخب، خاصة مع  الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

كان الشوط الأول انتهى بالتعادل بنتيجة 15-15، في مباراة حضرها وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

 الوزير يشيد:

 أشاد بوزير الشباب الرياضة بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو منتخب كرة اليد، وحرصهم على الفوز في المباراة الأولى لهم بالأولمبياد، ومواصلة الأداء المتميز الذي يعطي رسالة طمأنينة للجميع بأن المنتخب الوطني لكرة اليد قادر على تحقيق ميدالية أوليمبية في أولمبياد طوكيو، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب في مباراتهم المقبلة.

 وتمنى وزير الرياضة لجميع لاعبي ولاعبات مصر المشاركين بدورة الألعاب الأوليمبية بتقديم أداء مميز يعكس حالة التطور التى تشهدها الرياضة المصرية في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحقيق ميداليات أولمبية كإنجازات جديدة تضاف إلى سجل الرياضة المصرية.

 

 للمزيد اقرأ أيضًا.. اضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز