الوفد رياضة - وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لليد علي هامش افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو موجز نيوز

 التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لليد، والسفير المصري باليابان، السيد أيمن كامل، وعددًا من ممثلي السفارة، وذلك على هامش افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

 

اقرأ أيضًا.. أساطير رياضية حملت علم مصر في الأوليمبياد

 

 في بداية اللقاء، أكد رئيس الاتحاد الدولي لليد حرصه على لقاء الدكتور أشرف صبحي للاطمئنان على البعثة المصرية بطوكيو، خصوصًا منتخب كرة اليد،

متمنيًا التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة في الأولمبياد.

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد الدولي لليد وحرصه على حضور مران المنتخب ومؤازرته قبيل المواجهة المرتقبة مع منتخب البرتغال غداً السبت 24، على صالة يويوجو خلال منافسات أولمبياد طوكيو.

 

وزير الرياضة يشكر سفير مصر في اليابان:

 كما توجه وزير الرياضة للسفير المصري باليابان بالشكر على المجهودات المبذولة مع البعثة المصرية بطوكيو،

وتسهيل الإجراءات كافة لهم، وتنسيق اللقاءات الرسمية لوزير الشباب والرياضة.

 وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق للبعثة المصرية، وتقديم أداء مميز في جميع المنافسات التي ستشهد تنافسًا كبيرًا بين أفضل الرياضيين المشاركين من مختلف دول العالم، وتحقيق ميداليات أوليمبية.

 

سفير مصر في طوكيو: بعثة مصر على مايرام:

 فيما أكد أيمن كامل، سفير مصر في اليابان، أن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو على ما يرام وبصحة جيدة، ويتم إجراء مسحات يومية لأفرادها للتأكد من سلامتهم، وفقًا للإجراءات الاحترازية اليابانية والاشتراطات التي تطبقها اللجنة الأوليمبية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى