الوفد رياضة - تعرّف على موعد مباراة منتخب مصرالأوليمبي ونظيرة الأرجنتيني في أولمبياد طوكيو موجز نيوز

 يبحث عشاق كرة القدم على موقع "جوجل" بمصر، اليوم الجمعة، 23 يوليو 2021، عن موعد مباراة المنتخب الأوليمبي، أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني، ضمن مباريات دورة الألعاب الأولميبية "أولمبياد طوكيو"، المقامة في اليابان، خلال فترة من الثالث والعشرين من يوليو الجاري، وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

 

 

اقرأ أيضًا

شاهد.. افتتاح مبهر لأولمبياد طوكيو

 

 كان التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم أمام نظيره منتخب إسبانيا، في أولى مباريات أولمبياد طوكيو، التي

جمعت المنتخبين في التاسعة والنصف صباح أمس الخميس، على ستاد سابورو دومي باليابان، فيما خسر المنتخب الأرجنتيني بهدفين من دون رد من أستراليا.

 

 

 كان شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أعلن عن القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو، التي شهدت تواجد الثلاثي الكبار وهم: "محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش".

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد

 

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

 

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام الأرجنتين:

 يلعب منتخب مصر الأوليمبي ثاني مبارياته أمام  الأرجنتين، ضمن مباريات دورة الألعاب الأولميبية "أولمبياد طوكيو"، المقامة في اليابان، يوم الأحد المقبل، 25 يوليو الجاري، في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى