الوفد رياضة - فواز القرني يتحدد مصير بقائه في الاتحاد السعودي (اليوم) موجز نيوز

فواز القرني، حارس مرمي نادي الإتحاد السعودي ولد 2 أبريل 1992، استطاع تحقيق الفوز في بطولة خادم الحرمين مرتين، ثم فاز ببطولة ولي العهد مرة واحدة، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى في مسابقة كأس الخليج العربي 24 المقامة بقطر عام 2019.

 

 

تصدر  الحارس  فواز القرني، مؤشرات  البحث على موقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية اليوم الإثنين 19 يوليو،

بعد اعلان رغبته في الرحيل عن نادي الإتحاد بسبب جلوسه في مقاعد البدلاء عدم مشاركته في المباريات بالموسم الماضي في وجود الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي. .

 

وأبدى نادي الإتحاد السعودي،  نيته بالموافقة على رحيل الحارس فواز القرني عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ويترك القرار النهائي إلى الاجتماع المقرر إنعقاده مساء اليوم، برئاسة

أنمار الحائلي للنظر في العروض المقدمة له. وبات ناد عاصمي من الأندية القريبة للتعاقد معه. وذلك بعد تقديمه عرضا جديا للاعب.

 

ينتهى عقد فواز القرني مع نادي الاتحاد السعودي في 30 يونيو 2022 الا أن الحارس أراد الرحيل بسبب مشاركة في مباراة واحيدة بالموسم الماضي خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووافق الإتحاد على الرحيل المقرر استبعاد القرني عن قائمة الاتحاد المعسكرة استعدادا للموسم الجديد في اغسطس المقبل.

 

موضوعات ذات صله..

اتحاد جدة يوافق على إعارة القرني

الاتحاد السعودي يعاقب نادي النصر

موسيماني : وعدت وأوفيت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - فتنة بيراميدز تفتح ملف التعصب في الكرة المصرية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز