الوفد رياضة - المصري يفوز على الإسماعيلي ودياً موجز نيوز

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ستاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري مطلع أغسطس المقبل.

أحرز الناشئ زياد فرج هدف الفوز خلال اللقاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، كان المصري الافضل طوال هذا الشوط الذي شهد اهدار أكثر من فرصة خطرة لأبناء بورسعيد نتيجة التسرع

تارة ولسوء الحظ تارة أخرى ، وشهد هذا الشوط اهدار مصطفى سلطان لركلة جزاء تصدى لها ببراعة حارس الاسماعيلي محمد مجدي الذي زاد عن مرماه ببراعة على مدار الشوطين ، كما شهد هذا الشوط طرد شكري نجيب مهاجم الاسماعيلي نتيجة للاعتراض على التحكيم ، ولم يعكر صفو هذا الشوط سوى انقطاع التيار الكهربائي عن الاستاد لفترة تقترب من نصف الساعة.

وفي الشوط الثاني واصل المصري سيطرته المطلقة على منطقة المناورات وكان لزامًا أن تسفر تلك السيطرة عن إحراز هدف الفوز للمصري والذي سجله زياد فرج في الدقيقة السابعة والثلاثين بعدما تلقى تمريرة عمر كمال الجميلة ليقابلها زياد فرج باقتدار محرزا هدف المباراة الوحيد ، وليطمئن علي ماهر على لاعبيه الذين دفع بغالبيتهم على مدار الشوطين لاكسابهم حساسية المباريات.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز