الوفد رياضة - مسحة طبية لرباعي الأهلي المنضم إلى المنتخب الأولمبي موجز نيوز

خضع رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، المنضم إلى معسكر المنتخب الأولمبي ، إلى مسحة طبية فور وصولهم إلى طوكيو  للكشف عن فيروس كورونا، فى ظل الإجراءات الاحترازية المشددة فى طوكيو، خصوصاً بعد اكتشاف 3 حالات مصابة بالوباء العالمى فى منتخب جنوب إفريقيا الأولمبى أمس الأحد.
 

ومن المقرر أن ينتظم الرباعى بعد ظهور نتيجة المسحة الثالثة له، فى التدريبات التى تقام صباح الغد ، بقرار

من شوقى غريب ، المدير الفنى لمنتخبنا الأولمبى، من أجل أن تتزامن مع نفس موعد مباراة إسبانيا، التى ستقام فى التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

على جانب آخر أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحد الرباعي المنضم للمنتخب الأولمبي ، أنه يشعر بفخر كبير بعد أن تُوج بلقب دوري

أبطال إفريقيا مع الأهلي، عقب الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية ، مشيرًا إلى أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق.

أضاف: «اليوم أدينا مباراة كبيرة والفوز بنتيجة 3 –0 في مباراة نهائية لا يحدث كثيرًا. أتمنى أن نحقق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة».

وحرص طاهر على تقديم التهنئة لجميع زملائه في الفريق وجماهير الأهلي، مؤكدًا أن مشوار البطولة كان صعبًا للغاية، وخاصة في دور المجموعات، إلا أن اللاعبين كان لديهم ثقة كبيرة في الفوز باللقب. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الإسماعيلي يحسم مصير أري بابل من التجديد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز