الوفد رياضة - مصدر بالترجي يكشف لـ"الوفد" حقيقة رحيل معين الشعباني وتولى نبيل معلول موجز نيوز

كشف مصدر مسؤول بنادي الترجي التونسي مصير معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، وتعيين نبيل معلول خلفًا له.

قال المصدر داخل نادي الترجي لـ "الوفد"، بأن النادي استقر على رحيل معين الشعباني وتولي نبيل معلول القيادة الفنية للفريق.

وأشار المصدر إلى أن الإعلان الرسمي عن تعيين نبيل معلول مديرًا فنيًا للترجي قد يتم خلال ٢٤ أو ٤٨ ساعة، بعد التوصل لإتفاق شبه نهائي معه

لكن بعض النقاط يتم النقاش حولها بين الطرفين.

وأضاف المصدر بالترجي لـ الوفد ، إلى أن النادي قرر رحيل معين الشعباني والأمر نفسه للمدرب الذي أبدى مؤخرًا رغبته في الرحيل لخوض تحدي جديد، لافتًا إلى أن الأنفصال سيكون مشترك بين الطرفين، والأفضل لهما في المرحلة الحالية.

وكان الشعباني ابدى أيضًا في وقت سابق

رغبته لخوض تحدي جديد بعد تولي القيادة الفنية للترجي لمدة ٣ سنوات، منذ عام ٢٠١٨، حقق فيها العديد من البطولات من دوري ابطال افريقيا مرتين متتاليتين والدوري التونسي وكأس تونس والبطولة العربية. 

وستكون الولاية الثالثة لـ نبيل معلول مع الترجي حال تعيينه مديرًا فنيًا للفريق، وكان قد قاد الترجي للتتويج بالثلاثية التاريخية في عام ٢٠١١ بطولة الدوري التونسي والكأس ودوري أبطال افريقيا، وقاد الفريق مجددًا لمدة ٦ شهور في ٢٠١٣ قبل الخسارة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى