الوفد رياضة - بيراميدز يتقدم على المقاولون بهدفين في الشوط الأول موجز نيوز

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على حساب نظيره فريق المقالون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي تجمع بين الفريقين الأن على ملعبالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري  الممتاز.

وسجل هدفبيراميدز الأول عبدالله السعيد في الدقيقة ال22 من عمرالشوط الأول من ركلة جزاء ، بينما سجل الهدف الثاني إسلام عيسي فيالدقيقة الـ30 .

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل كالتالى: حراسة المرمى:  شريف إكرامي،خط

الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - علي جبر،خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود حمادة،خط الهجوم: دودو الجباس.

 فيما ضم تشكيل المقاولون كلاً من :حراسة المرمى: حسن شاهين،الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، فاروقا، حسن الشامي،الوسط: كريم مصطفى، محمد مجلي، محمد رزق،الهجوم: عمر سافيولا،

أحمد الشيمي، محمد سالم.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 فيما يحجز بيراميدز المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

لقراءة  المزيد من أخبار الرياضة " أضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى