الوفد رياضة - «لبيب»: الزمالك لن يغلق ملف نادي القرن موجز نيوز

 أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، أن ملف لقب نادى القرن فى قارة أفريقيا لم يتم غلقه، كما يتصور البعض.
 قال «لبيب» فى لقاء مع مشجعى القلعة البيضاء عبر تطبيق (كلوب هاوس)، إن الزمالك هو الأكثر تتويجاً بالألقاب فى القرن العشرين، ونظام النقاط الذى لجأ له الاتحاد الأفريقى «كاف» كان هدفه سلب الحق من الزمالك وعدم منحه الجائزة.
 وأضاف: «هذه قناعتى ولكن الحصول

على حق الزمالك فى هذه القضية يجب أن يكون بأسلوب ممنهج وبنفس طويل، لأنه سيحصل على وقت كبير للحصول على هذا الحق ويعود لأصحابه وهو الزمالك».
 وأشار حسين لبيب إلى أن اللجنة المؤقتة تعمل بشكل ممنهج وهدفها الرئيسى أن يعمل الزمالك بأسلوب مؤسسي، موضحًا أنه يهدف لإنشاء فروع فى كل مكان باسم القلعة البيضاء.
 وأكد، أن اللجنة ستقوم بترتيب العديد من الأمور الخاصة بشركة كرة القدم، وعلى رأسها تقييم الأصول بجانب العمل على تطوير واستحداث إدارات لقطاع الكرة، والتعاون مع مدرسة أوروبية لتطوير قطاع الناشئين وتطوير شعار ولوجو الزمالك.
 وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، أنه يسعى لإنشاء إدارة للتسويق بالقلعة البيضاء، كما أن هناك خطة لتطوير العمل الإعلامى والمنظومة الخاصة بالنادي.
 وأضاف: قناة الزمالك بحاجة لبعض التغيير، وكانت لديهم بعض التحفظات على عدم السماح باستضافة لاعبين ومدربين، وهو ما تم حله، وسيتم وضع استراتيجية متكاملة لهذه القناة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تقارير تكشف عن مسيرة محمد صلاح مع ليفربول موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز