الوفد رياضة - نادي فرنسي يعلن تعاقده مع لاعب طائرة الأهلى موجز نيوز

أعلن نادي ستاد بوتيفين الفرنسي بشكل رسمي التعاقد مع يوسف حمدي الصافي، لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، وذلك في تجربة أوروبية أولى للفرعون المصري.

 

وذكرت صحيفة لو نوفيل لا ريبيليك الفرنسية أن نادي بوتيفين قام بإضفاء الطابع الرسمي على وصول النجم  المصري الشاب، والذي سيعزز صفوف الفريق على الناحية الهجومية.

 

ووقع يوسف حمدي البالغ من العمر 21 عامًا على عقود الانتقال لنادي ستاد بوتيفين لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وذلك بعد حصوله على موافقة إدارة القلعة الحمراء

برحيله.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوسف الصافي أثار انتباه النادي الفرنسي من خلال مشاركته في بطولة العالم تحت 21 سنة التي أُقيمت قبل عامين، مؤكدةً أن التواصل معه بدأ منذ الموسم الماضي.

 

وأشاد المدير الفني لنادي ستاد بوتيفين بقدرات اللاعب يوسف الصافي الذي يبلغ طوله 1.98 مترًا، حيث قال :"إنه يهاجم أكثر مما يستقبل. إنه موهبة متفجرة ويتمتع بإمكانات حقيقية. لديها صفات مثيرة للاهتمام ويمكن

أن يصل للكمال في اللعبة إلى حد كبير. لقد جاء لتحسين مهاراته، وتحسين إرساله واستقباله".

 

وأضاف :"لقد كان أحد أفضل اللاعبين في الفرق التي لعب لها، ووصوله سيعزز فريقنا بشكل أكبر وسأكون قادرًا على الاعتماد على مجموعة أكبر، الأمر الذي سيكون إيجابيًا في المباريات وفي التدريبات".

 

وكان يوسف الصافي قد تمكن من حصد بطولتين دوري مصري مع الأهلي في الفترة بين عامي 2018 إلى 2020، بالإضافة للفوز بكأس مصر، وكأس الأندية الإفريقية والبطولة العربية، قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى بتروجت الذي احتل معه المركز السادس في جدول الترتيب.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى