الوفد رياضة - أبطال وادي دجلة يشاركون في بطولة العالم للإسكواش 2021 موجز نيوز

انطلقت بطولة العالم للإسكواش التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية شيكاغو في الفترة من 14 الى 22 يوليو 2021 بمجموع جوائز 500 ألف دولار للرجال و500 ألف دولار للسيدات.

 

ويشارك  علي فرج، لاعب وادي دجلة والمصنف الأول على العالم "رجال"، بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش، واللاعب مازن هشام المصنف الخامس عشر على العالم واللاعب يوسف إبراهيم.

 

 كما تشارك نوران جوهر، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثانية على

العالم "سيدات "، واللاعبة منة حامد، واللاعبة ميار هانى، وهنا معتز، وأخيرا اللاعبة هانيا الحمامي المصنفة الخامسة على العالم والتي انضمت إلى نادي وادي دجلة مؤخرا.

 

وتعد هانيا الحمامي إحدى بطلات مصر والعالم بلعبة الاسكواش رغم صغر سنها – إذ لم تتخطى 21 سنة - بدأت مشوارها مع الألقاب والبطولات في سن مبكر

وكان أكبر إنجاز لـ"الحمامي" الفوز ببطولة PSA World Tour، لتصبح ثاني أصغر فائزة بالبطولة، كما فازت ببطولة CIB بلاك بول المفتوحة للسيدات عام 2020، وهي في التاسعة عشرة من عمرها.

 

كما انتهت مباريات الدور الأول من البطولة بفوز علي فرج على اللاعب الأمريكي فاراز خان بنتيجة أشواط (3/0) ، وفاز لاعب أندية وادي دجلة يوسف ابراهيم على اللاعب الانجليزي چيمسي ويلستروب بنتيجة اشواط (3/1)، كما فازت اللاعبة هانيا الحمامي في اول مباراة بقميص أندية وادي دجلة علي اللاعبة الصربية چيلينا دوتينا بنتيجة أشواط (3/0)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز