الوفد رياضة - " كاف " يعلن لائحة نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز موجز نيوز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، أهم بنود اللائحة الخاصة بقواعد مباراة نهائي دوري الأبطال التي تجمع الأهلي أمام كايزر تشيفز، مطلع الأسبوع المقبل.

واكد كاف في بيان له مساء اليوم الأربعاء أنه سيتم السماح بخمسة تبديلات لكل فريق على مدار الـ 90 دقيقة (الوقت الأصلي)، مع السماح بتبديل سادس حال اللجوء لشوطين إضافيين.

وقال الاتحاد الإفريق في بيانه :"يُسمح بخمسة تبديلات لكل فريق، مع وجود تسعة لاعبين على مقاعد البدلاء. وإذا انتهى الوقت الأصلي في الـ 90 دقيقة بالتعادل،

فسيتم لعب وقت إضافي مدته 30 دقيقة. ويتم السماح بتبديل إضافي في الوقت الإضافي".

وأضاف :"إذا لم يكن هناك فائز بعد الوقت الإضافي، فسيتم تنفيذ ركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقاء. مع التنويه على استخدام نظام حكم الفيديو المساعد (VAR) في تلك المواجهة".

وتابع الكاف :"إلى جانب الحصول على لقب دوري الأبطال، سيحصل الفائز بتلك المباراة على جائزة مالية قدرها 2.5 مليون دولار أمريكي، فيما يحصد الوصيف 1.25 مليون

دولار أمريكي فقط".

وأتم :" البطل سيكون لديه مقعد في مباراة كأس السوبر 2021، حيث سيواجه الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية، كما أن الفائز من لقاء الأهلي وكايزر تشيفز سيكون ممثلًا لإفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل باليابان".

موعد مباراة نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى وكايزر تشفيز 

ومن المقرر  ان يلتقي فريق الأهلي المصري نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل ، في المغرب، في مبارة نهائي دورى أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت ابوظبي .

للمزيد من الخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رسميا: محمد علي يجدد عقده مع سلة الاتحاد السكندري موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز