الوفد رياضة - موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا موجز نيوز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مساء يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو الجاري في المغرب بالمباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .

تقام موعد مباراة الأهلي يوم السبت أمام كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر،

فيما تكون مباراة الأهلي يوم السبت أمام كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

بينما تقام مباراة الأهلي يوم السبت أمام كايزر تشيفز في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران الأول بالمغرب اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد أول محاضراته مع لاعبي الفريق في مقر إقامة الأهلي

بالدار البيضاء عصر اليوم، الأربعاء؛ استعداداً للمباراة النهائية فى دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال محاضرة اليوم عن الترتيبات والأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في الثامنة مساء اليوم على ملعب «كهرماء»،الذي يبعد قرابة30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في الدار البيضاء.

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم، الأربعاء، في مقر فندق الإقامة، وبعد تناول الإفطار خلدوا للراحة؛ نتيجة الرحلة الشاقة من القاهرة للمغرب أمس.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس، بعد رحلة طيران استغرقت نحو خمس ساعات و15 دقيقة، قبل أن تستقل

حافلة لمدة45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة .

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا «الدار البيضاء» بالمغرب.

جلسة استشفاء لـ«وليد سليمان» في الطائرة

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجلسة استشفاء عن طريق أحد الأجهزة الطبية الحديثة في طائرة الفريق خلال رحلة الأهلي من القاهرة إلى المغرب أمس.

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، على خضوع وليد سليمان لهذه الجلسة العلاجية التى استغرقت قرابة 30 دقيقة؛ للمساعدة في البرنامج التأهيلي للاعب.

ويخضع وليد سليمان لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية؛  للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تمهيداً للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

ويخوض الأهلي تدريبه الأول في المغرب اليوم على ملعب «كهرماء» الذي يبعد نحو30 دقيقة من مقر إقامة الفريق بالدار البيضاء.

ويستعد الأهلي للمباراة النهائية، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا المغربية.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة " أضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى