الوفد رياضة - تعرف على مصير مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر موجز نيوز

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مصير مباراة الزمالك وأسوان في بطولة كأس مصر، وذلك بعد الأزمة التي وقعت بين إدارتي الزمالك واتحاد الكرة، بسبب التوقيت الذي حددته لجنة المسابقات لإقامة اللقاء.

 

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا أكد من خلاله رفض الموعد الذي حدده اتحاد الكرة لمباراة الفريق أمام أسوان في الكأس "يوم 9 أغسطس"، وطالب بتأجيل اللقاء بسبب ضغط المباريات التي يعاني منها.

 

وأكد شوبير أن اتحاد الكرة سيستجيب لمطالب نادي الزمالك وسيعمل على تأجيل المباراة، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص، كما أنه فريق أسوان لديه مباراة مهمة أمام البنك الأهلي يوم 12 من الشهر ذاته، حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط بجدول الدوري.

 

سبب أزمة مباراة الزمالك وأسوان :

أعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة الزمالك وأسوان فى نصف نهائى كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، وهو ما أثار غضب النادي، حيث أنه الفريق سيخوض بذلك 3 مواجهات في

7 أيام فقط.

 

ووفقًا للجدول المعلن سيواجه الزمالك الاتحاد السكندري يوم 6 أغسطس في الدوري، ثم سيلتقي أسوان يوم 9 من الشهر ذاته، وأخيرًا مواجهة الإسماعيلي يوم 12 أغسطس في الدوري.

 

كما رفض نادي أسوان الموعد المعلن لمواجهة الزمالك في الكأس، حيث أن الفريق لديه مباراتي في نفس الفترة أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في الدوري، وستشكل المباراة ضغطًا كبيرًا على اللاعبين.

 

وبعد إعلان الزمالك وأسوان اعتراضهم بشكل رسمي على موعد إقامة المباراة، قرر اتحاد الكرة إعادة النظر في توقيت المباراة واتخاذ القرار المناسب خلال الأيام المقبلة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - نجم ليستر سيتي يقترب من ليفربول موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز