الوفد رياضة - مجلس الشمس يوقع بروتوكول تعاون لبناء مسجد جديد موجز نيوز

وقع الدكتور أسامة أبو زيد، رئيس مجلس إدارة  نادى الشمس، عقد بروتوكول تعاون لبناء مسجد بجوار البوابة الأولى.

وشهد مراسم توقيع العقود كلًا من: الدكتور صلاح جنيدي رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، والمهندس حسن عبدالرحيم الاستشاري الهندسي.

وأكد أبو زيد خلال توقيع العقود مع أحد رجال الأعمال السعوديين على  متانة العلاقات التى تجمع بين مصر والسعودية الشقيقين و الذي تربطهما علاقة أخوية منذ فترة طويلة.

وأوضح  رجل الأعمال السعودي، أنه سعيد بوجوده داخل نادي الشمس، الذي شهد تطورا كبيرا في كافة المجالات.

كما حضر توقيع البروتوكول كلًا من : المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق، الكابتن أسامة صلاح عضو مجلس الإدارة  المحاسب تامر علي المدير التنفيذي للنادي.

ووجه د.أسامة أبوزيد الشكر للكابتن أسامة صلاح عضو المجلس

الشمساوي علي جهوده في توقيع هذا البروتوكول.

كما نجح نادي الشمس في الحصول على توقيع اللاعب آدم أحمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي، خلال موسم الانتقالات الحرة.

ووقع اللاعب على عقود استمراره مع الفريق في حضور د. أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق، والمحاسبة دعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الكابتن نادر حسين المدير الفني للفريق العمومي ووالد اللاعب.

وقرر اللاعب اختيار نادي الشمس لاستكمال مسيرته في كرة الماء، رافضاً الانتقال لأي نادي آخر ليكون لاعباً بقميص البرتقالي لمدة أربع سنوات.

وتلقى اللاعب عدة عروض الفترة الماضية بعد أن قدم أداء رائع مع البرتقالي جعله محط أنظار العديد من الأندية كان أبرزها النادي الأهلي، إلا أن اللاعب فضل البقاء في نادي الشمس.

يذكر أن آدم أحمد يلعب للفريق العمومي منذ سنتين بعد أن تم تصعيده من فريق الناشئين، بالإضافة إلى انضمامه بشكل دائم لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2004، و2001.

كما تعاقد مجلس إدارة الشمس ، برئاسة الدكتور أسامة أبو زيد، مع اللاعبة ميرنا خالد شحاته، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد للسيدات.

ونجح مجلس الإدارة في التعاقد مع اللاعبة، قادمة من النادي الأهلي في صفقة إنتقال حر.

وقررت اللاعبة اختيار الشمس لاستمرار مسيرتها في الملاعب، على الرغم من تلقيها عدة عروض من أندية مصرية.

يذكر أن اللاعبة البالغة من العمر 21 عامًا، بدأت مسيرتها في ناشئات الأهلي وتدرجت في مراحل الفرق حتى تم تصعيدها إلى الفريق الأول.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة " أضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أولمبياد طوكيو .. الأرجنتين يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيا ويودع المنافسات موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز