الوفد رياضة - ريال مدريد يرد علي تسريبات بيريز في بيان رسمي موجز نيوز

رد نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، علي التسريبات الأخيره  لرئيس النادي فلورنتينو بيريز ، والتي نشرتها إحدي الصحف الإسبانية ، في تقرير لها .

وقال النادي في بيان له :" عليقاً على الخبر الذي نشرته صحيفة "  El Confidencial"  والذي يطرح مجموعة من الأقوال المنسوبة إليّ، أعتقد أنه من الضروري توضيح ما يلي:

العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سراً السيد خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات

عديدة دون نجاح. أجد أنه من المدهش ان تنشرها صحيفة El Confidencial اليوم على الرغم من الوقت المنقضي.

أضاف البيان أن تلك التسريبات هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع، مشددا أن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين للدوري الممتاز

الأوروبي.

واتم النادي في بيانه :" تم وضع الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها".

يذكر ان نشرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية، تسريبات صوتية  لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وجه خلالها هجوما قاسيا ضد أسطورتي النادي إيكر كاسياس، وراؤول جونزاليس.

وتحدث بيريز عن إيكر كاسياس قائلا "ليس حارسا لريال مدريد مطلقا، لقد كان إخفاقا كبيرا بالنسبة لنا، إنهم ـ المشجعين ـ يحبونه ويتحدثون إليه، ويدافعون عنه كثيرا.. هم كذلك.. كاسياس ـ وراؤول، إنهما أكبر محتالين".

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى