الوفد رياضة - الشباب السعودي يقترب من ضم نجم إنترناسيونال البرازيلي موجز نيوز

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن اقتراب ادارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان من التعاقد مع إدينيلسون لاعب خط فريق إنترناسيونال البرازيلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت شبكة "جلوبو" البرازيلية إن إدارة نادي إنترناسيونال نفت تلقي أي عرض من نادي الشباب السعودي للحصول علي خدمات إدينيلسون خلال الميركاتو

الصيفي الحالي.
واضافت الصحيفة إن المفاوضات تتم بين النادي السعودي ووكيل أعمال اللاعب الذي وافق على العرض المُقدم له كن قبل إدارة الليوث .
ويسعى نادي الشباب لتعويض رحيل الأرجنتيني كريستيان جوانكا والذ أعلن النادي إعارته إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
والجدير بالذكر بأن إدارة نادي الهلال السعودي قدمت عرضا لإنترناسيونال موسم 2019 للتعاقد مع إدينيلسون ، لكن المفاوضات أنتهت بالفشل بسبب رفض إدارة النادي البرازيلي في التفريط في اللاعب.
وانهي نادي الشباب منافسات الموسم الرياضي الماضي من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وهو يحتل وصافة جدول  ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى