الوفد رياضة - ليونيل ميسي يقترب من الكرة الذهبية موجز نيوز

كشفت  صحيفة اسبانية  عن اقتراب ليونيل ميسي قائد برشلونة ونجم المنتخب الأرجنتيني،  والحاصل  على لقب كوبا أمريكا 2021 مع منتخب بلاده من الفوز بالكرة الذهبية 
وقالت الصحيفة أن ميسي يتقدم في سباق جائزة الكرة الذهبية وأنه المرشح الأقرب لنيلها للمرة السابعة في مسيرته الكروية، عقب فوزه بلقب كوبا أمريكا.
واعتبرت الصحيفة الكتالونية أن تتويج ميسي باللقب القاري إنجاز يجعله في مقدمة قائمة المرشحين لنيل جائزة البالون دور.
كما نال ميسي لقب هداف البطولة كوبا

أمريكا وأفضل صانع ألعاب، بتسجيل 4 أهداف وصناعة 5، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، إضافة لتتويجه في عدة مباريات بلقب الأفضل خلال البطولة.
أنهى اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، انتظاره للفوز بأول لقب دولي كبير، بعد أن فازت بلاده على البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا في ملعب ماراكانا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وعبر ميسي، 34 عاما، بطريقته عن فرحه الغامر بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء المواجهة مع البرازيل، وتجمع عليه زملاءه في الفريق بسرعة ليقذفوه في الهواء احتفالا بالفوز.
 إذ حصل أخيرا على مرتبة الشرف العليا مع منتخب بلاده في عاشر بطولة رئيسية له.
كما ساعد في فوز بلاده بالبطولة بعد انتظار دام 28 عاما منذ فوز الأرجنتين بالبطولة آخر مرة، كما اختير كأفضل لاعب في البطولة بعد أربعة أهداف أحرزها خلالها.

وأحرز هدف الفوز لا عب خط الوسط، أنخيل دي ماريا، بضربة رأس رائعة، بعد أن أوقف تمريرة رودريجو دي بول العالية.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى