الوفد رياضة - اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الإسماعيلي وودادي دجلة بالدوري موجز نيوز

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد لقاء الإسماعيلي أمام وادي دجلة والذيي يقام في الجولة الثانية و الثلاثون من الدوري المصري الممتاز موسم .

و قررت لجنة المسابقات إقامة المباراة يوم الخميس الموافق ١٩ من شهر أغسطس القادم والتي تقام على ستاد النادي الاسماعيلي و في تمام الساعة السابعة مساءًا .

و بذلك فقد حددت اللجنة كافة مواعيد مباريات الدراويش إلى نهاية الموسم باستثناء آخر جولتين أمام طلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا الذي سوف يتحدد موعدهما في وقت لاحق.

و يحتل الاسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ٣٥ نقطة، و ذلك بعد الهزيمة المفاجئة و الغير متوقعة التي تلقاها الفريق على ملعبه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية .

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مد فترة الراحة للاعبين لمدة ٤٨ ساعة إضافية بحيث يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا الثلاثاء القادم.

ويستعد الفريق للقاء بيراميدز مطلع أغسطس المقبل ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء قرار مد الراحة والتى كانت تنتهي اليوم من أجل منح لاعبي الفريق فترة راحة أطول في ظل ضغط المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الحالية .

الإسماعيلي يحسم مصير أري بابل من

التجديد

حسم مسؤولي النادي الإسماعيلي موقفهم من تجديد عقد النجم الإنجولي أري بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء .

واستقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة خلال الساعات الأخيرة  على رحيل الأنجولى أرى بابل لاعب الدراويش فى نهاية الموسم الحالى .

الإسماعيلي يكثف محاولاته لشراء حسين السيد نهائيًا

يكثف مسئولي النادي الإسماعيلي الفترة الحالية محاولاتهملحسم شراء حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء والمعار من صفوف طلائع الجيش للدراويش.

وأكد مصدر دخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن النادي يكثف محاولاته الفترة الحالية من أجل ضم حسين السيد بشكل نهائي من صفوف طلائع الجيش.

وأضاف المصدر قائلًا إن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يتمسك بشكل تام بخدمات اللاعب في صفوف الفريق بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفترة الماضية.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى