الوفد رياضة - أحمد الأحمر يرفع علم مصر في الأولمبياد "الحقيقة كاملة" موجز نيوز

كشف شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث وأمين عام اللجنة الأولمبية حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تولي أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد مهمة حمل علم مصر في أولمبياد طوكيو.

 

وقال العريان في تصريحات إذاعية صباح اليوم مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: " هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، ولم نتطرق للحديث عن هذا الموضوع حتى

الآن من قريب أو بعيد ".

 

وأضاف العريان: " الحديث في هذا الأمر سابق لأوانه، وكل ما تردد مجرد توقعات واجتهادات من الصحافة والإعلام، فهناك الكثير من المشاركين في البعثة يحق لهم القيام بهذا الأمر، لما لهم من إنجازات وأرقام ".

 

وتابع: " هناك الكثير من الاتحادات

مستبعدة من فكرة حمل العلم، وذلك لتأخر سفرهم إلى طوكيو، حيث أن المنافسات الخاصة بهم ستكون في نهاية الأولمبياد، مثل الخماسي الحديث والمصارعة والكاراتيه والفروسية، وسيكون سفرهم قبل 6 أيام فقط من مشاركاتهم ".

 

وواصل: " منتخب مصر أيضًا سيكون فرصة مشاركته في الافتتاح وحمل العلم صعبة للغاية، حيث أن لديه مباراة مهمة في افتتاح مشواره أمام إسبانيا وستكون قبل افتتاح البطولة بيوم، في مدينة بعيده عن مدينة الافتتاح، وسيكون من الصعب حضورهم ".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى