الوفد رياضة - تجديد ملعب أبورجيلة.. وتكريم لاعبي الزمالك المشاركين فى أولمبياد طوكيو موجز نيوز

 بدأت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب أعمال تطوير وصيانة ستاد عبداللطيف أبورجيلة.

واستغل مسئولو الزمالك فترة توقف الدورى، وحصول الفريق الأول على راحة سلبية لمدة 11 يوما للقيام بأعمال الصيانة، وتهيئة أرضية الاستاد بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو على ملعب النادى استعداداً للقاء غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين للدورى الممتاز.

على صعيد آخر قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك تكريم لاعبى النادى المتأهلين لأولمبياد طوكيو.

وقامت إدارة النادى بإبلاغ النشاط الرياضى لترتيب التكريم المناسب للاعبى النادى المشاركين فى هذا المحفل العالمى، خاصة فى ظل ارتباطهم بالمعسكرات

والاستعداد للمشاركة بالأولمبياد.

ويمثل الزمالك فى الأولمبياد رباعى كرة القدم: محمد عبدالسلام ومحمود حمدى «الونش» وأحمد فتوح وإمام عاشور.. ولاعبو اليد: يحيى الدرع وأحمد مؤمن صفا وسيف الدرع وأحمد الأحمر ووسام نوار وأكرم يسرى وعمر الوكيل وبكار وحسن قداح.. بجانب ثنائى تنس الطاولة أحمد على صالح وفرح عبدالعزيز، فضلاً عن لاعبى الألعاب الأخرى.

حقيقة رحيل نجوم الزمالك..

نفى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك كل ما يتردد حاليا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين مؤكداً تمسكه بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف

الفريق، وأنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة فاروق جعفر وحسين السيد بصدد هذا الملف مطلقاً، وأن كل تركيزه منصب على الفوز بطولة الدورى العام وكأس مصر.

وأكد فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لكرة القدم أن الغرض من التسريبات عن الاستغناء عن بعض اللاعبين معروف للجميع؛ لهدم استقرار الفريق قبل الجولات السبع المقبلة فى الدورى، وقال إن كارتيرون لم يتحدث مطلقاً عن قائمة الموسم الجديد لأن الموسم الحالى لم ينته بعد.

وأشار جعفر إلى أن الجميع داخل نادى الزمالك يعمل بجد واجتهاد لإنجاح الموسم الكروى الحالى، وتحقيق البطولات لتضاف إلى دولاب بطولات الزمالك فى الألعاب المختلفة.

وترددت شائعات بطلب كارتيرون الاستغناء عن بعض لاعبيه منهم عبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا ومحمود عبدالعزيز ومحمد عبدالسلام وحمزة المثلوثى.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى