الوفد رياضة - إنريكي: بيدري جوهرة إسبانيا "تفوق على إنييستا" ولم أشاهد لاعبا بعمر 18 مثله موجز نيوز

تصدر بيدري، مؤشرات البحث على موقع "جوجل" في مصر والمملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار تصريح مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنركي، بعد خروج بلادة من نصف نهائي كأس أوروبا بعد مباراتها أمام منتخب إيطاليا ضمن مسابقات "يورو 2020".

 

 

وأشاد لويس إنريكي، لأداء لاعب خط الوسط الشاب بيدري، الذي لم يبلغ من العمر سوى 18 عام  من عمره سابقًا فيما قدم النجمك السابق  أندريس إنييستا، حيث أثبت بيدري، مهارته الكبيرة من خلال تمريراته الناجحه التي وصلت إلى 56 على مدار 90 دقيقة من الوقت الأصلي من عمر المباراة،

معتبره "جوهرة" تساهم في تقدم إسبانيا.

بيدري

وأكد مدرب إسبانيا أن بيدري، يتميز في تقديم دوره في الفريق وقدرته على إيجاد المساحات وشخصيته، مشيرًا أنه لم يجد أبدا أي لاعب يفعل ما يقوم به "بيدري" هذا يخالف المنطق، وأكد أن المنتخب الإسباني أظهر قوته في اللعب كفريق، ويحاول الآن التعافي وسنلتقي مجددا قبل تصفيات كأس العالم 2022.

 

ويحتل منتخب إسبانيا مركز كبير بين  دول العالم ويحمل من الثقافة مع يؤهله إلى قبول الفوز والخسارة، وتخطي مرحلة الاحباط في عالم كرة القدم خلال لعب مستوى النخبة.

بيدري

 

 وخلال تصريحة وضح بعد إخفاق الفريقين في هز الشباك خلال باقي الوقت الأصلي، ثم الوقت الإضافي، تسبب موراتا في  اهدار ركلات الترجيح، ثم سجل جورجينيو الركلة الحاسمة، لتنتزع إيطاليا بطاقة الظهور في النهائي.

 

خرج منتخب إسبانيا من مسابقات البطولة بعد خسارته أمام إيطاليا على ملعب “ويمبلي”، بالتعادل الإيجابي  قبل أن يخطف الأزوري بطاقة التأهل بركلات الترجيح، و وينظر منتخب "الزرق" الفائر من مواجهة إنجلترا ضد الدنمارك التي ستُقام، مساء اليوم الأربعاء، لمواجهته في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

منتخب إيطاليا

 

موضوعات ذات صلة:

كيليان مبابي..تعرف على أسطورةفرنسا الصاعد وأسباب تصارع أندية عالمية لضمه

تعرف على مواصفات وتاريخ إصدار أيفون 13

بعد صعود كرواتيا.. تعرف على تاريخها في المحافل الدولية

تفاصيل خلاف بوسي شلبي و ياسمين عبد العزيز | صراع نجومية يحكمه"كيدالنسا" 

دلال عبد العزيز بعد الكورونا.. مابين ترقب شفائها والخوف من صدمة رحيل"غانم"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى