الوفد رياضة - يورو 2020.. اسبانيا وايطاليا يتعادلان والمباراة تذهب الي الوقت الإضافي موجز نيوز

انتهت أحداث الوقت الأصلي لمباراة اسبانيا وايطاليا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الاوروبية "يورو 2020" بالتعادل الايجابي بهدف لكل من المنتخبين.

حسمت نتيجة التعادل السلبي ، الشوط الأول من مواجهة إيطاليا وإسبانيا المقامة بينهما على ملعب ويمبلي وشهدت مجريات الشوط أفضلية للاعبي المنتخب الإسباني الذي استحوذ على الكرة معظم فترات الشوط بطريقة لافتة ، كما تمكن من التسديد على مرمى المنتخب الإيطالي بـ5 كرات ، في حين لم

يقم المنتخب الإيطالي بأي تسديدة .

وفي الشوط الثاني استحوذ المنتخب الاسباني علي وسط الميدان منذ البداية وحاول تكرار سيناريو الشوط الأول ومحاصرة ايطاليا في مناطقه الدفاعية.

في المقابل نجح المنتخب الايطالي في تنفيذ الهجمات الخاضفة والسريعة ونجحوا في زعاج الدفاعات الايطالية في أكثر من مناسبة، حتي نجح فريدريكو كييزا في ترجمة هذه الخطورة بتسجيل أول أهداف

اللقاء لصالح الايطاليين في الدقيقة 60.

بعد الهدف ضغط المنتخب الاسباني بقوة بحثاً عن التعديل الا ان ايطاليا هدد المرمي الاسباني بأكثر من كرة خطيرة وكاد ان ينهي اللقاء لولا يقظة الحارس اوناي سيمون.

وفي الدقيقة 80 ومن هجمة منظمة وجملة تكتيكية رائعة نجح الفارو موراتا في تسجيل هدف التعادل لاسبانيا لتعود المباراة الي نقطة الصفر مرة أخري.

وحاول الاسباني خطف اللقاء فيما تبقي من دقائق الا أن حكم المباراة اطلق صافرته معلناً انتهاء الوقت الأصلي واللجوء الي الأوقات الإصافية لحسم المباراة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بث مباشر .. مشاهدة مباراة الاهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز