الوفد رياضة - الصحف الإيطالية قبل مباراة الأتزوري وإسبانيا: كيليني وبونوتشي في مهمة صيد موراتا موجز نيوز

أبدت الصحف الإيطالية تفاؤلها قبل مباراة اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، بين منتخب إسبانيا وإيطاليا التي تقام في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والتي تقام على أرضية ملعب "ويمبلي".

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت": فورزا الآتزوري (يحيا الآتزوري) من تريستي إلى الأسفل، في إشارة لمدينة تريستي الواقعة في أقصى الحدود الشرقية الإيطالية مع سلوفينيا.

اقرأ أيضًا.. حكم ألماني يدير مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي يورو2020

وأضافت الصحيفة، في ويمبلي ضد اسبانيا من اجل مكاناً في النهائي. على خشبة المسرح التحدي الكبير المتمثل في الاستحواذ على الكرة.

هجوم مانشيني :" نلعب نفس كرة قدمنا، لكننا مختلفون" ، كما عنونت

"التشكيل: إيمرسون التغيير الوحيد بدلا من سبيناتزولا".

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيكون هناك 10 آلاف مشجع مع المنتخب في ويمبلي.

وفي صفحاتها التالية تحدثت صحيفة "لا جازيتا" عن التحدي بين ثنائي الآتزوري كيليني بونوتشي وزميلهم في اليوفي ألفارو موراتا بعنوان "الأصدقاء والأعداء، كيليني وبونوتشي ومهمة صيد موراتا"

وعلى لسان بونوتشي: "مهاجم كبير لكننا سنوقفه. ألفارو واحد من افضل اللاعبين في العالم، أنا وجورجيو أصدقاء قدامى، نقسم المهام والقيادة. لقد أدهشني ما عاناه موراتا وما نعاني منه جميعًا، ألفارو شخص رائع وأب جيد وصديق عظيم".

وقالت صحيفة توتو سبورت: "إيطاليا المفاجأة"، وعلقت فيما بعد "النهائي يمر عبر الوسط" في الإشارة إلى الثلاثي جورجينيو، باريلا وفيراتي.

وقالت صحيفة "كوريري ديلا سكوميسي": "التحدي يتجدد - نصف النهائي، إيطاليا ضد أسبانيا" مع صورة لقائد الآتزوري كيليني ومهاجم إسبانيا الفارو موراتا حيث يلعب الثنائي معا في يوفنتوس

وقالت "كوريري ديلا سيري" في إصدارها الخاص بأقليم كامبانيا: "إيطاليا تقارع إسبانيا من أجل مقعد في النهائي: من يعلم لصالح من ستنتهي"

وأردفت الصحفية: إيطاليا بالكامل خلف إيطاليا مانشيني الذي علق على أداء إيموبيلي "هؤلاء الذين يتلقون النقد اللاذع يصبحون حاسمين في الأوقات الصعبة"

وأضافت كوريري في صفحتها الأولى: إيمرسون يعوض سبيناتزولا الذي أجرى جراحة ناجحة في فنلندا أمس.

كما قالت صحيفة "إل جلوبو": "الآتزوري يجدد الحماس"

Tags ذات الصلة 

نجم منتخب إسبانيا يؤكد صعوبة مواجهة إيطاليا في نصف نهائي يورو 2020

سبينازولا يغادر معسكر منتخب إيطاليا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى