الوفد رياضة - مدرب الاسماعيلي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الإتحاد رغم الخسارة موجز نيوز

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي رضاه عن آداء لاعبي الدراويش أمام الإتحاد السكندري مساء اليوم ، والتي خسرها الفريق الأصفر بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز .

وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير بحجم الإتحاد السكندري ومدرب كبير مثل

حسام حسن ، ونجحنا في العودة إلى المباراة بهدف إري بابل ، ولكن زعيم الثغر خطف الفوز في آخر الدقائق.
وعن تطور علاقة جلال بالعميد ، فقال : هكذا يجب أن تكون كرة القدم ، فكلاهما مدرب متميز و من أفضل المديرين الفنيين في الكرة المصرية ، سعيد بتطور العلاقة بينهما بعد أن كان هناك خلاف في وجهات النظر خلال الفترة الماضية.

واختتم إبراهيم : عقدت جلسة مع محمد صادق لاعب وسط الفريق قبل مباراة الإتحاد السكندري لمواساته وإخراجه من الحالة النفسية السيئة التي لحقت به عقب استبعاده من قائمة المنتخب الأوليمبي المتجهة إلى طوكيو لخوض دورة الألعاب الأوليمبية ، وأكدت له أن هذه وجهة نظر جهاز فني ، وربما تنضم قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة ، كل شيء وارد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى