الوفد رياضة - نجم سلة الزمالك: حققنا الحلم وتوجنا بلقبي افريقيا والدوري موجز نيوز

أعرب عمر هشام لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقبي أفريقيا للأندية الأبطال ودوري السوبر. وفاز فريق السلة على الاتحاد السكندري بنتيجة 84-80 في نهائي دوري السوبر بنظام Best of 5، ويعد هذا اللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية الأبطال. كما تمكن الفريق الأبيض من خطف اللقب الأفريقي من نظيره الاتحاد المنيستيري

التونسي، في البطولة التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA، قبل أن يأتي لمصر ويظفر بلقب الدوري أمام الاتحاد السكندري.

ويقود فريق الزمالك لكرة السلة، الإسباني أجوستي بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

وقال هشام في حواره مع كريم خطاب، يوم

الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد“: “فريق الزمالك للسلة هو أكبر نادي في مصر من حيث البطولات والتاريخ، مرتبط بالنادي من سن 10 سنوات وتعودنا على الصعوبات.

وأضاف نجم سلة الزمالك: “البطولة كانت مؤجلة منذ عامين بسبب كورونا،ولم نكن مرشحين للوصول الى النهائي، وكان معنا التوفيق و استطعنا تحقيق ذلك، تعرضنا للانتقادات ولكن اجتهدنا بشكل كبير وحققنا الحلم.

واتم: كان هناك دعم لنا كبير، وكان موسم صعب وطويل ولكن بفضل الله توجنا باللقب.
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الأولمبية تعلن عن زي بعثة مصر في أولمبياد طوكيو في مؤتمر صحفي الثلاثاء موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز