الوفد رياضة - لويس انريكي: اسبانيا وايطاليا متشابهان .. ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام موجز نيوز

علق لويس انريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا علي المواجهة المرتقبة لفريقه مساء غد امام نظيره الايطالي في نصف نهائي لطولة أمم اوروبا "يورو 2020".

وقال انريكي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: " نجن أشبه بفريق ناد أكثر منا منتخب، لقد اظهرنا مستوي جيد، وسيكون من الأخطاء اذا اعتقدنا ان الفرديات يمكنها تحقيق

أي شئ في لعبة جماعية".

وتابع: " عقدنا جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم ويمكنني ان اري مدي سعادتهم بالتواجد في نصف النهائي، لم أصل الي هذه المرحلة مع المنتخب وانا لاعب سوي مرة واحدة في الأولمبياد".

وأضاف انريكي: " المنتخب الايطالي يلعب كفريق واحد

مثلنا، نحن متشابهان وهذه النسخة لايطاليا لا تشبه كثيراً النسخ السابقة لأنهم يحاولون الاستحواذ والسيطرة علي الكرة مثلنا".

وأكمل: " سيكون من الصعب ان يسيطر الفريقين علي الكرة لذلك ستكون مباراة الغد مثيرة للاهتمام لمعرفة الفائز في هذا الصراع، انهم يمتلكون لاعبون جيدون، وينفذون الضغط العالي بشكل جيد ، لم يكن من السهل أن تشاهد المنتخب الايطالي يلعب بهذا الاسلوب في سنوات ماضية".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز