الوفد رياضة - تعرف على أبرز تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الإعلامية موجز نيوز

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك ، إلى وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية ، لتوضيح عدد من الحقائق المرتبطة بملف إدارته الحالية للنادي.

وتستعرض الوفد أبرز ما أكد عليه رئيس الزمالك في تصريحاته الإعلامية..
أحمد مجاهد لم يتأخر بطلب تجاه نادي الزمالك وهذه حقيقة لا استطع انكارها، لما الزمالك اضغط اتبعتلنا من اتحاد الكرة ، كلمت كارتيرون المدير الفني، هو طلب نوافق على المباريات ومفيش أي اعتراض على ضغط المباريات وهو كان له وجهه نظر في مواصلة طريق الانتصارات وضغط الأهلي، علاقتنا كويسة باتحاد الكرة، ومش هنتنازل عن حق نادي الزمالك أحنا بتوع أفعال مابحبش اتكلم كتير. الجهاز الفني هو رقم واحد ، أنا كمجلس إدارة أحاسب المدير الفني بنهاية الموسم سواء بتجديد الثقة أو رحيله، لذلك كارتيرون وافق على لعب مباراة الجونة بالدوري ، فهو يتحمل المسئولية ونحترم قراره.

نحاول نطبق الافكار، لمساعدة النادي واستغلال موارده مثل فكرة دعم النادي عن طريق حساب بنكي، بدل من التذاكر لأن المباريات بدون جماهير، فبدلا من التذكرة النحددة

بـ 50 فكرنا في فتح حساب دعم للنادي، وأخدنا موافقة من الجهة الإدارية والقانونية لأننا نادي حكومي، ومش هتكلم في أرقام دخلت الحساب، بس اللي اقدر اقوله أن الفكرة ناجحة جداً ومش لازم المبلغ يكون كبير، الأهم كمية الناس اللي اتفعلت مع الفكرة، وفخورين بالفكرة عكس أساليب السخرية اللي حصلت من بعض الأشخاص.

التوقيت اللي اللجنة دخلت فيه النادي توقيت لذيذ جداً، حيث بنهاية موسم العاب الصالات يتم تشكيل جهاز فني جديد، فكنا لازم ناخد قرارات سريعة ونتفاعل مع الأمور. الملف المالي المسئول عنه محمد الاتربي وهاني برزي وعمرو أدهم، وعملوا مجهود خرافي بكل إمامة وبيحبوا الزمالك بجد، وأحنا كلنا بنخدم الزمالك، والكيان الأبيض رقم واحد.

في خطة طويلة الأجل وهما أمرين نادي السادس من أكتوبر و شركة الكرة ، نتكلم عن فرع السادس من أكتوبر، مجلس المستشار مرتضى منصور دفع المستحقات بالكامل، لكن كان يجب

بناء نسبة معينه لذلك تم سحب الأرض، وحاليا في تواصل مع الجهات المسئولة لحل الأمر وبإذن الله الموضوع في طريقة للحل، مصادرنا مش اشتراكات النادي فقط في افكار تانية كتير مش هنتكلم فيها دلوقتي.

ثاني أمر شركة الكرة، بدأنا بالفعل في بداية الفكرة دي، وبنحاول نتكلم في التسويق لأن نادي الزمالك مش واخد حقه خالص في التسويق، وقبل بداية الموسم في أخبار كويسة جدا بخصوص التسويق. عندنا ١٦ أو ١٨ قضية المسئول عنها عمرو أدهم والمحامي نصر عزام، القضايا كتير جداً، لكن حتى الآن لايوجد حكم نهائي بنحاول نتواصل مع جميع الأطراف لحل القضايا بشكل ودي وبالفعل الحمدلله تم حل قضايا كتير جدا بشكل ودي وملتزمين بكلامنا مع الناس.

كان في وعد من نادي الزمالك لباتيشكو المدير الفني السابق للزمالك، بدفع مبلغ ٤٥٠ ألف دولار، لكن بعد رحيله الزمالك ملتزمش بالوعد فباتشيكو قرر يرفع قضية ضد الزمالك، الاهم حاليا بنتواصل معاه لحل الأمر بشكل ودي وكل واحد ياخد حقه.

قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، في أخر جلسة تم سماع أقوال اللاعب بحضور محامي نادي الزمالك المصري والآخر أجنبي، والجلسة المقبلة سيكون الحكم النهائي.

الزمالك طلب زيادة المبلغ والعقوبة على كهربا، لكن اللاعب في أخر جلسة طلب الغاء العقوبة من الأساس، وننتظر قرار المحكمة النهائي.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز