الوفد رياضة - طوفان الأهلي يغرق سموحة برباعية رائعة في الدوري موجز نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مستحقاً علي مضيفه سموحة برباعية دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز.

انهي الأهلي شوط المباراة الأول متقدماً بثلاثية نظيفة سجلها خلال 5 دقائق فقط بنهاية الشوط لينهي المباراة اكلنيكياً قبل انطلاق شوط اللقاء الثاني.

تقدم محمد شريف بالهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر اللقاء واضاف حسين الشحات الهدف الثاني

في الدقيقة 41  ، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وفي الشوط لثاني حاول سموحة مباغتة الاهلي وخطف هدف يمنحه بعض الأمل في تعويض تأخره في النتيجة، الا أن المارد الأحمر حافظ علي تفوقه الكاسح منذ انطلاق المواجهة.

وتصدت العارضة لهدف محقق من تسديدة متقنة من حمدي فتحي،

قبل أن ينجح محمد شريف في اضافة ثاني أهدافه ورابع أهداف الاهلي في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد جملة تكتيكية رائعة وفاصل من التمريرات القصيرة.

بعد الهدف نجح الأهلي في فرض رتمه علي ملعب المباراة وأجري موسيماني العديد من التغييرات بهدف منح الفرصة للاعبيه استعداداً للمباريات الهامة المقبلة، لتنتهي المواجهة بفوز الاهلي 4-0.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده الي 45 نقطة في وصافة الترتيب، بينما توقف رصيد سموحة عند 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى