الوفد رياضة - مودي: هدفنا الاحتفاظ بتربع الزمالك على عرش كرة اليد في مصر وإفريقيا موجز نيوز

:لست غريبا على القلعة البيضا وأسعى لكتابة أسمي في سجلات العظماء :فريق يد الزمالك يضم أفضل لاعبي مصر في كل المراكز :منتخب مصر قادر على التألق في الأوليمبياد

 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع محمد البسيوني "مودي" نجم سبورتنج ومنتخب مصر لتدعيم صفوف الفريق في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

ويمتلك مودي رصيدا كبيرا من الانجازات سواء مع المنتخب أومع الزمالك عندما لعب للفريق الأبيض على سبيل الإعارة في موسمين وحقق بطولة افريقيا وشارك في كأس العالم للأنديه مع الفارس الأبيض.

الوفد حرصت على اجراء حوار مع ساحر كرة اليد الزملكاوية الجديد حول طموحاته مع الكوماندوز وكواليس انتقاله للقلعة البيضاء.

 

في البداية لماذا تأخر انضمامك للزمالك بعقد دائم رغم وجود في الفريق موسمين على سبيل الإعارة ؟

انضمامي للزمالك لم يتأخر فالوقت متاح لتحقيق كل البطولات مع الزمالك في المواسم المقبلة ، ولكن الزمالك عرض اكثر من مرة ضمي وكنت مرتبط بعقد مع فريق سبورتنج وهو من كان يرفض انتقالي حيث كانت الادارة والجهاز الفني يتمسكان بتواجدي مع الفريق ، وحينما انتعى عقدي مع سبورتنج لم اتردد في التوقيع للزمالك.

هل كانت لديك عروض أخرى ولماذا اخترت الزمالك؟

اخترت الزمالك لأنه الافضل في مصر وتوجت معه من قبل بالبطولات واتمنى أن نكمل مسيرة الفريق بالحفاظ على قمة كرة اليد المصرية والافريقية والتي يتربع الزمالك على عرشها بلا منافس، وهذا ما جعلني أفضل الانتقال للزمالك رغم وجود عروض محلية وخارجية في بعض الفرق العربية.

مودي خلال حواره مع جريدة الوفد

وكيف كانت المفاوضات؟

لم يستغرق الأمر وقتا طويلا فكما قلت لك أنا لست غريبا عن الفارس الأبيض فقد ارتديت القميص الأبيض على سبيل الإعارة من قبل، واخترت التواجد بين صفوف الزمالك لما يمتلكه من منظومة قوية خصوصا في لعبة كرة اليد، فضلا عن امتلاكه لأفضل لاعبين في مصر التى تساعدك على النجاح والتألق ومن ثم حصد البطولات، خاصة وأن الفريق يضم عدد كبير من لاعبي المنتخب.

الزمالك لديه افضل اللاعبين في كل المراكز هل تخشى من المنافسة على اللعب بشكل أساسي؟

على العكس تماما فوجود لاعبين مميزين في مرزي  يمنحني عزيمة أقوى للمنافسة، والمساهمة في تطوير مستوى الفريق، خاصة وأن الجميع لديهم قدرات فنية عالية فضلا عن العلاقة الطبية التى تربط اللاعبين بعضهم ببعض

واعتقد ان المنافسة الشريفة ستكون في النهاية لصالح الفريق. كيف رأيت تعاقد نادي الزمالك مع مدير فني أجنبي؟

فكرة جيدة خصوصا وأن المدرب يمتلك سيرة ذاتية كبيرة وكان يعمل في نادي برشلونة، وهذا سيكون إضافة قوية للفارس الأبيض وجماهيرة التى لا تمل من كثرة الحصول على البطولات لذلك أرى أن الفريق قادر على تحقيق جميع البطولات التي يشارك بها في خلال الموسم المقبل، كما أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة حسين زكي الذي لايقل عن المدرب الجديد، خاصة وان حسين لديه سيرة ذاتية قوية هو الآخر وكان يلعب في الدوري الإسباني.

محرر الوفد خلال حواره مع لاعب الزمالك الجديد

ما هي توقعاتك لمباراة السوبر الافريقي بين الزمالك والنجم الساحلي باعتبارها أول بطولة سيخوضها الزمالك في الموسم الجديد ؟

بالفعل تم تحديد موعد المباراة 23 أغسطس وستكون أولى البطولات ونعد جماهير الزمالك بالفوز باللقب والمشاركة في كأس العالم للاندية والانطلاقة نحو حصد جميع البطولات في الموسم المقبل.

ما هي توقعاتك للمنتخب المصري في الأوليمبياد؟

اتوقع أن المنتخب المصري يحقق إنجاز في أوليمبياد طوكيو، بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال المشاركة في كأس العالم والذي أقيم في القاهرة، وهذا يتضح من فترة الاعداد الذي يخوضها المنتخب لاسيما وإن يخوض 3 معسكرات خارجية قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة في البطولة.

وجه كلمة لجماهير الزمالك؟

جماهير كرة اليد الزمالكية من أفضل الجماهير في مصر وافريقيا وتربطها بالفريق علاقة قوية وهي دائما الداعم الأول له ، اتمنى استمرار الدعم وأعدهم بان نحافظ على القمة دائما من أجل اسعادهم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز