الوفد رياضة - ميسي : نحن هنا لتحقيق بطولة كوبا أمريكا موجز نيوز

 أعرب الأرجنتينى ليونيل ميسي عن سعادته لتأهل منتخب بلاده إلي دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا .

واستطاع منتخب الأرجنتين تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب الإكوادور بثلاثية نظيفة  في المباراة التي أقيمت بينهم فجر اليوم الأحد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " كانت المباراة صعبة للغاية، كنا نعرف صعوبة المنافس، لقد قاتلنا بشدة حتى وجدنا الهدف ".

وأضاف نجم منتخب الأرجنتين : " لقد تعثرت المباراة قليلاً، ولكن الشيء المهم هو أننا اتخذنا خطوة أخرى، نحتاج إلى خطوة صغيرة للوصول إلي النهائي ونأمل في التتويج بالبطولة ".

وتابع قائد الأرجنتين: "لعبنا مباراة مهمة للغاية، كان أحد أهدافنا أن نكون من بين أفضل أربع منتخبات، الآن علينا أن نرتاح للاستعداد  المباراة المقبلة".

وفي حديثه عن وصوله للهدف رقم 77

مع منتخب الأرجنتين والاقتراب من تحطيم رقم بيليه :"أقولها دائمًا: الجوائز الفردية ثانوية ، نحن هنا لشيء واحد وهو التتويج بالبطولة ".

واختتم ميسي حديثه قائلاً : "  أريد أن أهنئ المجموعة على العمل التي تقوم به ، لقد ابتعدنا عن عائلاتنا لعدة أيام، لدينا هدف ونفكر فيه فقط".

اقرأ ايضًا.. ميسي يقود الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب كولومبيا يوم الأربعاء 7 يوليو المقبل وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى