الوفد رياضة - تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا موجز نيوز

اسدل الستار عن المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، بعد تأهل كل من: الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو.

تأهل المنتخب الأرجنتيني بعد تخطيه عقبة الإكوادور بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة في دور ربع نهائي كوبا أمريكا، فيما تأهل المنتخب الكولومبي على حساب نظيره الأوروجواي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

فيما تأهل المنتخب البرازيلي إلى نصف النهائي بعد فوزه على تشيلي بهدف نظيف، بينما تأهلت بيرو على حساب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بـ نتيجة 3-3.

 

موعد مباراة البرازيل وبيرو في نصف نهائي كوبا أمريكا:

 ستكون المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة صباحًا بتوقيت الإمارات.

 

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا:

ستكون المباراة يوم الأربعاء المقبل بين الأرجنتين وكولومبيا  في نصف نهائي كوبا أمريكا، وتنطلق في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية ببوابة الوفد ..اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - خالد الغندور يسخر من هدف بيراميدز في مرمى محمد الشناوي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز