الوفد رياضة - عبدالإله جلال: فرص الأهلي أقوى للفوز على بيراميدز موجز نيوز

 تحدث عبدالإله جلال، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تقام أمام نظيره فريق بيراميدز مساء اليوم الخميس.

 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وقال عبدالإله، جلال في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "أرغب في أن أجد مباراة جيدة اليوم بين الأهلي وبيراميدز تليق باسم الكرة المصرية".

وأضاف قائلًا: "فرصة الأهلي أقوى للفوز بالمباراة التي تقام اليوم خصوصًا بعد الروح العالية التي يمتلكها جميع اللاعبين عقب التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا".

 وتابع قائلًا عن تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا: "ليس بجديد عن الأهلي نادي القرن الأفريقي، وأتمنى أن المارد الأحمر يتوج باللقلب العاشر له أمام كايزر الجنوب أفريقي".

 يدخل الأهلي مباراة بيراميدز اليوم، وفي رصيده 41  نقطة، جمعها من 19 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 12

مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد».

وتعادل في5 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

 ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 14 هدفًا.

 فيما يدخل بيراميدز مباراة اليوم في المركز العاشر، برصيد 34 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في10 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

 

لقراءة المزيد من الأخبار الرياضية في الوفد "اضغط هنا"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى