الوفد رياضة - عبدالشافي : مباريات الأهلي وبيراميدز لا تخلو من المفاجآت موجز نيوز

علق محمد عبدالشافي لاعب بلدية المحلة السابق على مباراة الأهلي ضد بيراميدز التي تقام مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال عبدالشافي في تصريحات خاصة لـ " بوابة الوفد " :" نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز غير متوقعة على الإطلاق في مباراة اليوم خاصتةً بعد إنتهاء الفريقين من مباريتهم الإفريقية ".

وأضاف عبدالشافي قائلًا :" الأهلي يواجه بيراميدز متحفزًا بتحقيق الفوز ويمتلك معنويات مرتفعة خاصتًا بعد صعود الفريق للدور النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ".

وأشار عبدالشافي قائلًا :" الأهلي يمتلك كل المقاومات لتحقيق الفوز على بيراميدز في لقاء اليوم وأهمها عودة الفريق للمنافسة على بطولة الدوري

المصري الممتاز من أجل إسعاد جماهيرة ".

وعن بيراميدز قال عبدالشافي :" بيراميدز عائد للمنافسة على بطولة الدوري

الممتاز بعد الهزيمة التي تلاقها من الرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية والتي ودع على أثرها البطولة ومن المحتل أن وداع البطولة الإفريقية يكون له عامل سلبي وعامل إيجابي على الفريق ".

وأشار قائلًا :" بيراميدز لم يمتلك شىء في الوقت الحالي ينافس عليه سوى بطولة الدوري الممتاز لذلك يفعل في لقاء اليوم المستحيل أمام النادي الأهلي من أجل تقدمة في بطولة الدوري العام ".

وأختتم عبدالشافي قائلًا :" لقاء الأهلي وبيراميدز اليوم غير

متوقع لإن الفريقين دائمًا يفاجئون المشاهدين خاصتًا المارد الأحمر تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وبيراميدز تحت القيادة الفنية الجديدة تاكيس جونياس الذي يعمل في الوقت الحالي على تعديل العامل النفسي للاعبي الفريق السماوي ".

يدخل الأهلي مباراة بيراميدز اليوم وفي رصيده 41   نقطة جمعها من19 مواجهة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة على حساب فرق " مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري –الاتحاد ".

وتعادل في5 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك »  والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يدخل بيراميدز مباراة اليوم في المركز العاشر  برصيد34 نقطة جمعها من 22  مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في10 مباريات وخسر في 4 مباريات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - صبحي لبعثة مصر في الأوليمبياد: اجعلوا دعم السيسي حافزا لإسعاد الجماهير موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. منتخب اليد يخوض تدريبات قوية قبل انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية موجز نيوز