الوفد رياضة - نجم منتخب بلجيكا يعلق على مواجهة البرتغال في يورو 2020 موجز نيوز

تحدث يانيك كاراسكو نجم منتخب بلجيكا عن المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام البرتغال في ثمن نهائي أمم أوروبا " يورو 2020 ".

وقال كاراسكو، في تصريحات صحفية "المنتخبات تهاب مواجهة بلجيكا، وعلينا أن نبرهن لهم على أنهم كانوا على حق، عندما انتابهم الخوف قبل أن يخوضوا المباراة أمامنا".
وأضاف نجم نادي أتلتيكو مدريد "مباراة

البرتغال لن تكون سهلة، لكن لكي تفوز بالبطولة، عليك أن تحقق الانتصارات في المباريات الصعبة، وأن تهزم الفرق الكبرى"، في إشارة إلى مواهة البرتغال في دور الـ16، على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية، الأحد المقبل.

وأشاد كاراسكو بمنتخب البرتغال قائلا " المنتخب

البرتغالي متكامل، ويدافع بشكل جيد، ولديه قوى لا يستهان بها في الخطوط الأمامية، مشددا على أن طريقة منتخب بلاده تختلف عما تقدمه البرتغال".

واستكمل "نحن نفضل الاستحواذ والسيطرة على أجواء المباراة.. لكن في الوقت ذاته، نستطيع الصمود في حالة معاناتنا خلال اللقاء.. ستكون مباراة جيدة".
وأردف " منتخب البحارة لا يستهان به، وأنه أظهر مستويات جيدة وتماسكا كبيرا، خلال مبارياته في المجموعة السادسة، التي أُطلق عليها اسم "مجموعة الموت".
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز