الوفد رياضة - نجم منتخب النمسا : لست خائفًا من مواجهة إيطاليا موجز نيوز

أكد اللاعب النمساوي  ماركو أرناتوفيتش مهاجم المنتخب على انه  يبدي أحترامه الشديد للمنتخب الإيطالي ولكنه شدد على أنه لا يخاف قبل المواجهة التي ستجمع بين منتخب بلاده و منتخب الأزوري في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020.

 

وتحدث أرناتوفيتش في تصريحات له نقلتها موقع فوتبول إيطاليا قائلًا :" الناس قد ترى أنه من الصعب مواجهة المنتخب الإيطالي بعد أن حافظت على نظافة شباكها في 11 مباراة متتالية

ولكن ذلك لا يجب أن يهمنا، يجب أن نلعب بأسلوبنا في كرة القدم" .


وأكمل :"نحن نواجه منتخباً استثنائياً من المستوى الرفيع وأنت فقط عليك أن تنظر أين يلعب لاعبيهم على مستوى الأندية وكذلك مدرب المنتخب  روبرتو مانشيني من الطراز العالمي" .


وأضاف أيضًا :"الإحصائيات عن المنتخب الإيطالي تتحدث عن نفسها  ولكنها مباراة واحدة فقط وتستمر لمدة

90 دقيقة ولا يجب أن نكون خائفين .


وتحدث أرناتوفيتش عن الثنائي الدفاع الإيطالي الأبرز قائلاً :"ما حققه كيليني وبونوتشي معاً وكم هي المدة التي لعبا فيها كوحدة أمر مُذهل" .


وأضاف نجم النمسا:"ما يمكنني قوله هو أنني لست خائفاً وهذه مباراة مهمة للغاية ولا يهم إذا كنت في سن 20 أو 25 أو 32 سنة" .


ويلتقي منتخب النمساوي مع المنتخب الإيطالي يوم السبت المقبل على أرض ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن،ويعد اللقاء بالكثير نظراً للمستوى الكبير الذي يقدمه كلا المنتخبين وخاصًة الإيطالي في الدور الأول .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - برشلونة يفوز علي جيرونا بثلاثية وديا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - كشري: "كلنا نعرف أصحاب اتهام المدربين الأهلاوية بالتفويت.. نادييهم لا يحصد بطولات" موجز نيوز