الوفد رياضة - كريم بنزيما يكشف عن حديثه مع كريستيانو رونالدو في لقاء فرنسا والبرتغال موجز نيوز

شهدت مباراة فرنسا والبرتغال، مساء أمس الأربعاء في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، لقاء بين الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد والربتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الملكي السابق وكان اللقاء بين الصديقين بعد السنوات الطويلة التي تزاملا خلالها في صفوف ريال مدريد الإسباني قبل أن يشد الأخير الرحال في صيف 2018، إلى السيدة العجوز الإيطالي.

 

وانتهت المباراة بين منتخب فرنسا والبرتغال في تكرار لنهائي البطولة عام 2016، بالتعادل الإيجابي 2-2، ليترافق

المنتخبين إلى دور الستة عشر، حيث ضرب المنتخب الفرنسي موعداً مع سويسرا، فيما سيلاقي المنتخب البرتغالي نظيره منتخب بلجيكا في موقعة كروية ثقيلة.

 

و كريم بنزيما: لقد شعرت بضغوط كبيرة عليّ، كنت أشعر أن الشعب الفرنسي كله يراقبني، ولكن هذا أمر طبيعي خاصة أنني أعود للمنتخب بعد 5 سنوات من الغياب، وبعد ضغوط كثيرة لعودتي ولذا كنت محط الأنظار.

 

وأوضح كريم بنزيما قائلًا :" أنا لاعب محترف واعتدت خلال مسيرتي على مثل هذه الضغوط واحتاج إليها أحيانا، أشعر بسعادة كبيرة لتسجيل هدفي بلادي في مرمى البرتغال، والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من يورو 2020، لقد اعتدت على تسجيل الأهداف مع ريال مدريد، لكنني كنت أريد أن أفعل ذلك مجدداً مع فرنسا .

 

وأضاف كريم بنزيما :" ثقتي كبيرة في نفسي وفي إمكانياتي، ولم أشك أبداً في قدرتي على التسجيل مع منتخب بلادي، وعدم خذلان توقعات المشجعين بنجاحي في التسجيل، وقد تمكنت من التسجيل واستمتع بالأهداف مع الجميع.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " اضغط هنا "..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للقاء الجونة في الدوري موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز