الوفد رياضة - منتخب اليد يواصل تدريباته قبل السفر إلى إسبانيا..(صور) موجز نيوز

واصل منتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد تدريباته القوية بمعسكره في المركز الأوليمبي بالمعادي، قبيل السفر إلى إسبانيا بعد غد السبت للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

إقرأ أيضًا..

وزير الشباب والرياضة يلتقي منتخب مصر لكرة اليد

منتخب اليد يبدأ تدريباته غدًا بعد التطعيم بلقاح كورونا

ويخوض فراعنة اليد معسكرا في إسبانيا خلال الفترة من 26 يونيو إلى 2 يوليو في إسبانيا، يخوض خلاله عدد من المباريات الدولية الودية امام منتخبات كرواتيا و اسبانيا .

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر معسكرا آخر في فرنسا خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 9 يوليو يتخلله مباراة وديةمع منتخب فرنسا  ثم مباراة وديه مع منتخب البرازيل.

ويختتم منتخب مصر لكرة اليد استعدادته بمعسكر أخير في ألمانيا خلال الفترة من 9 وحتى 12 يوليو يخوض خلاله مباريات وديه ممع منتخب المانيا، ثم العودة إلى القاهرة قبل السفر إلى اليابان يوم 16 يوليو للمشاركة في مباريات الدورة الأولمبية.

والتقي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب

والرياضة، والدكتور محمد الامين رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة اليد، بمنتخب مصر لكرة اليد مساء أمس واكد صبحي للاعبين والجهاز الفني ان الشعب المصري باكمله يقف خلف منتخب اليد وجميع الرياضيين، وان هناك استغلال للحالة الطيبة التي نشرها المنتخب بعد أداءه الرجولي والمشرف خلال بطولة العالم لليد، متمنيا التوفيق لمنتخب مصر في مشواره بالأولمبياد. قائمة منتخب مصر لكرة اليد في الأوليمبياد

ومن المنتظر ان تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر لكرة اليد في الأوليمبياد كل من:

محمد سند و أكرم يسري و أحمد الأحمر و يحيى خالد و محسن رمضان و يحيى الدرع و كريم هنداوي وعصام الطيار و محمد علي و عبد الرحمن حميد و علي زين و حسن وليد قداح و عبد الرحمن فيصل و عمر الوكيل ( بكار) و أحمد مؤمن صفا و أحمد

هشام السيد ( دودو ) و سيف الدرع و أحمد خيري و محمد ممدوح هاشم و سام سامي نوار و إبراهيم المصري و أحمد عادل و خالد وليد. مجموعة منتخب مصر لكرة اليد في الأوليمبياد

تواجد منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، إلى جانب منتخبات الدنمارك واليابان والبحرين والسويد والبرتغال.

مواعيد مباريات منتخب اليد في الأوليمبياد

يبدأ منتخب مصر لليد مشواره في الأولمبياد بمواجهة البرتغال، يوم السبت الموافق 24 يوليو، ومن ثم يلاقي رجال باروندو منتخب الـدنمارك يوم الإثنين 26 يوليو، في مواجهة ثأرية بعد هزيمة بطولة العالم الأخيرة التي تعرضت لها مصر وخرجت على إثرها من الحدث العالمي، بعد مباراة ماراثونية.

وتواصل مصر مواجهاتها بملاقاة الـيابان، يوم الأربعاء 28 يوليو، ومن ثم الـسويد يوم الجمعة 30 يوليو، فيما يختتم المنتخب السابع عالميا مواجهاته بلقاء الـبـحرين يوم الأحد 1 أغسطس.

نظام التأهل في منافسات كرة اليد بالأوليمبياد

تقام البطولة بنظام تأهل المنتخبات من الأول إلى الرابع في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ثم يلعب صاحب المركز الرابع في كل مجموعة مع متصدر المجموعة الأخري وصاحبي المركزين الثاني مع صاحبي المركزين الثالث.

وستتأهل المنتخبات الفائزة في الدور ربع النهائي إلى المربع الذهبي ويلعب الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث والفائزان لتحديد البطل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز