الوفد رياضة - يوفنتوس ينتظر مهلة لـ"رونالدو" والنجم يفضل الرحيل موجز نيوز

لايزال الغموض يكتنف مستقبل رونالدو، من الاستمرار مع ناديه يوفنتوس في الفترة المقبلة، أم يبحث عن تحد جديد في مسيرته الحافلة، خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقالت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس منح هدافه البرتغالي، مهلة نهائية حتى الأسبوع الأول من يوليو المقبل، لتحديد مستقبله مع "البيانكونيري"، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو 2022. 

وكشفت  تكهنات إلى أن خرخي مينديز مدير أعماله سوف يعود  إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع

النقاط على الحروف بشأن مستقبل النجم البرتغالي .
 

وأكدت بعضها ان مينديز كان يسافر كثيرا إلى فرنسا في الأيام الأخيرة، وربما لإنهاء صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، ولم تدخل المفاوضات بعد مرحلتها الحاسمة. 

ويركز رونالدو حاليا مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ومواصلة الدفاع عن اللقب الذي توج به مع زملائه في "يورو

2016" على حساب منتخب فرنسا. 

ألمح رونالدو، من قبل إلى إمكانية مغادرة يوفنتوس بقوله: "لعبت في أعلى المستويات خلال سنوات لذا لا يزعجني هذا على الإطلاق. 

 إذا كنت أبلغ 18 أو 19 عاما لربما قضيت ليال دون نوم لكنني أبلغ 36 عاما، وأي شيء سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل لي سواء البقاء في يوفنتوس أو الانتقال. 
 

ويفكر رونالدو من فترة بعد الموسم السيء مع يوفنتوس وعدم حصد أي لقب كبير باستثناء بطولة كأس إيطاليا، في الرحيل عن الدوري الإيطالي، وإنهاء مسيرته مع "السيدة العجوز"، وخوض تجربة جديدة. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز